عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. أحمد العوضي يقدم مسلسلًا إذاعيًا بعنوان جريمة منتصف النيل

صناع مسلسل جريمة
صناع مسلسل جريمة منتصف النيل

أعلن السيناريست محمود حمدان عن تعاونه مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل إذاعي بعنوان جريمة منتصف النيل، الذي من المقرر عرضه عبر محطة الراديو 90 90 في شهر رمضان المقبل 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحمد العوضي يقدم مسلسل جريمة منتصف النيل في رمضان

ونشر محمود حمدان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة أحمد العوضي وعدد من صناع العمل، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله المسلسل الإذاعي جريمة منتصف النيل للنجم أحمد العوضي يومياً في رمضان على راديو ٩٠٩٠ الراديو 9090 El-Radio، بإذنك يارب 2024 بتاعتنا.. جريمة منتصف النيل تأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي، منتج منفذ أمل عبد الحميد، شارك في الكتابة رضا طلبة، ألحان الأغاني أكرم عادل".

صناع مسلسل جريمة منتصف النيل

تعاون محمود حمدان مع أحمد العوضي في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن محمود حمدان يتعاون مع أحمد العوضي في مسلسل تلفزيوني في رمضان 2024 بعنوان حق عرب، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

رد محمود حمدان على انتقاد إطلالة سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل

وسبق وأن حرص السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل بـ 100 راجل، الرد على انتقاد إطلالة الفنانة سمية الخشاب في برومو المسلسل، حيث تظهر بـ "فيلر" و"هوليوود سمايل"، وهي تجسد شخصية سائقة ميكروباص.

وجاء  رد محمود حمدان على الانتقادات من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويرصده موقع تحيا مصر، وكتب: أنا روحي رياضية وبحب الافيه، الحلو وممكن أسف على نفسي عادي، بس ده مش شكل سمية الخشاب الحقيقي في المسلسل، سمية بتجتهد جدا في الشخصية، وبإذن الله ب ١٠٠ راجل يبقي بداية رجوعها من تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي