عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد مؤلف مسلسل حق عرب في الكواليس| صور

أحمد العوضي - محمود
أحمد العوضي - محمود حمدان

احتفل المؤلف محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب، بعيد ميلاده في كواليس العمل، بحضور النجم أحمد العوضي، وعدد من صناع المسلسل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عيد ميلاد محمود حمدان

ونشر محمود حمدان مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر يوثق احتفال عدد من صناع مسلسل حق عرب بعيد ميلاده في الكواليس، وعلق على مقطع الفيديو قائلًا: "شكرا لأخواتي وحبايب قلبي فريق عمل مسلسل حق عرب فرحتوني جداا بإحتفالكم معايا بعيد ميلادي، وشكرا لأخويا النجم أحمد العوضي بإذنك يارب حق عرب مفاجأة رمضان ٢٠٢٤.

أحمد العوضي - محمود حمدان

تفاصيل مسلسل حق عرب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حق عرب من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد العوضي

ويعد هذا العمل هو أول بطولة مطلقة لأحمد العوضي في شاشة التلفزيون، ويشهد انفصال أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز فنيا، حيث تعاونا من قبل في مسلسل ضرب نار، ومسلسل اللي مالوش كبير.

التفاف الجمهور حول أحمد العوضي

وسبق وأن شارك أحمد العوضي الجمهور والمتابعين مقطع فيديو جديد له رفقة جمهوره، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر أحمد العوضي في مقطع الفيديو، ومن حوله التفاف شديد من الجمهور أثناء تواجده في منطقة المعز لتصوير مسلسله الجديد، وعلق أحمد العوضي على مقطع الفيديو قائلًا: "أحلى استقبال من اخواتي في شارع المعز أثناء تصوير المسلسل، إن شاء الله مسلسل قوي على اد حبكم".

تفاصيل تعاون طارق الشيخ مع أحمد العوضي

وفي نفس السياق، يتعاون الفنان طارق الشيخ، مع الفنان أحمد العوضي، في مسلسل حق عرب، والذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2024، حيث يُعد أول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية.

ويُقدم طارق الشيخ، ضمن أحداث المسلسل، أغنية شعبية تدور في إطار درامي، تحمل اسم "مضحوك عليا"، وهي من كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر، ومن المقرر الانتهاء من تسجيلها بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي