عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات النصر والشباب قبل قمة دوري روشن السعودي

النصر السعودي والشباب
النصر السعودي والشباب

يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على فريق الشباب على ستاد نادي الشباب ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

تاريخ مواجهات النصر السعودي والشباب قبل قمة دوري روشن السعودي

تحيا مصر، لعب فريق النصر أمام نظيره فريق الشباب 46 مباراة في مختلف البطولات المحلية، حقق فريق النصر الفوز في 17 مباراة بينما فاز فريق الشباب في 16 مباراة وانتهت 13 مباراة بالتعادل بين فريقي النصر والشباب في مختلف البطولات المحلية.

غيابا النصر أمام الشباب في دوري روشن

ويفتقد النصر لخدمات الحارس نواف العقيدي بسبب قرار الإيقاف من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنعه من ممارسة النشاط محليًا أو قاريًا.

بالإضافة إلى غياب الثنائي الحارس الكولومبي دافيد آوسبينا والمدافع سلطان الغنام بداعٍ الإصابة.

وخروج الثلاثي، راغد النجار ومحمد مران وعبدالرحمن غريب من قائمة الفريق لأسباب فنية تتعلق بالبرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر.

مباراة النصر والشباب
النصر السعودي

التشكيل المتوقع لفريق النصر أمام الشباب في دوري روشن

ومن المتوقع أن يدخل فريق النصر بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : وليد.

في خط الدفاع : لاجيمي – العمري – لابورت – بيهيتش.

في خط الوسط : مارسيلو – الخيبري – اوتافيو.

في خط الهجوم : ماني – احمد – كريستيانو.

طاقم تحكيم مباراة 

ويُدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الدولي المجري تاماس بوجنار ويُعاونه الثنائي مواطنيه، بالاز بوزاس حكم مساعد أول، وبيتر كوبر حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى السعودي عبدالله الخربوش حكمًا رابعًا لمباراة النصر والشباب في بطولة دوري روشن السعودي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الدولي المجري ستيفان فاد ويُساعده سعد السبيسي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة النصر والشباب ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 49 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في 3 مباريات في بطولة دوري روشن السعودي.

بينما يتواجد فريق الشباب في المركز العاشر برصيد 24 نقطة حصل عليهم بالفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 8 مباريات في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي