عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. كريم عبد العزيز يشوق جمهوره: انتظروا مسلسل الحشاشين على Watch it

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch it الرقمية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مقطع فيديو للنجم كريم عبد العزيز من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

كريم عبد العزيز في الحشاشين


وقال كريم عبد العزيز في الفيديو الذي رصد تحيا مصر تفاصيله: "انتظروا مسلسل الحشاشين على watch it".

كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين ونور إيهاب

أبطال مسلسل الحشاشين

ومسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

الحشاشين

قصة مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم، وجماعة الحشاشين.. والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

كريم عبد العزيز يتألق في فيلم بيت الروبي

من جانبه تألق كريم عبد العزيز في فيلم بيت الروبي وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

تصريحات كريم عبد العزيز 

وقال كريم عبدالعزيز إن أكثر ما حمسه للفيلم أنه يناقش موضوعا عصريا موجودا فى الشارع والبيت بذكاء وببساطة، مع وجود البسمة والكوميديا.

وتابع  أنه اتخض فى البداية من غنائه فى الفيلم، ممازحا محمود كريم عبد العزيز: "قولتلك دى غفلة".

وكان قال الفنان  كريم عبد العزيز، إن دوره في فيلم " كيرة والجن"، بدأ منذ قراءة الشخصية في الرواية حيث بدأ الاعداد وتحضير الفكرة بالتعاون مع المخرج  مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

وتابع خلال حواره ببرنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة" أون":  مروان حامد وأحمد مراد كانا يجهزان للفكرة  منذ سنوات وتحديدا من وقت فيلم الفيل الازرق".

تابع موقع تحيا مصر علي