عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوستر جديد لـ مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز| صورة

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

كشف المخرج بيتر ميمي عن بوستر جديد لـ مسلسل الحشاشين، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بوستر جديد لـ مسلسل الحشاشين

ونشر بيتر ميمي البوستر الجديد لـ مسلسل الحشاشين الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "مسلسل الحشاشين.. كريم عبد العزيز"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

بوستر مسلسل الحشاشين

تفاصيل مسلسل الحشاشين

جدير بالذكر، أن مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال والإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 30 حلقة عن جماعة الحشاشين، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الـ 11، حيث زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

لقطات من البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين

ومنذ عدة أيام أصبح البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب احتوائه على عدة لقطات مميزة، نجحت في جذب أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي للمسلسل، وعملت على زيادة ترقبهم وانتظارهم لمشاهدته، فور طرحه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

مشاركة الشباب في مسلسل الحشاشين

وفي نفس السياق، تشارك مجموعة من الممثلين الشباب في مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه على التلفزيون في رمضان 2024، منهم الفنان الشاب أحمد غزي، والفنان الشاب أحمد عبد الوهاب الذي سيجسد ضمن الأحداث دور يحيى وهو أبن مؤذن مدينة أصفهان أول شخص تم اغتياله على يد حسن الصباح كريم عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي