عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: الأهلي قد يفقد ديانج حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة

تحيا مصر

تعرض أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في غضروف الركبة بعد عودته من معسكر منتخب مالي الأخير في بطولة أمم إفريقيا. 

إصابة أليو ديانج تهدد استمراره مع الأهلي  

وخرج المالي أليو ديانج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب حيث يشعر بآلام قوية في الركبة. 

وتلقى النادي الأهلي تقريرًا صادمًا من أحد الأطباء المختصين بعلاج أليو ديانج، يفيد بإمكانية غياب اللاعب فترة طويلة عن الملاعب، خاصة بعدما أكد التقرير الطبي أن ديانج يعاني من آلام في الأنكل بجانب إصابته بغضروف الركبة تحتاج إلى تدخل جراحي عاجل في الأيام المقبلة. 

وأكد التقرير أن أليو ديانج يحتاج للتأهل لمدة سبع أسابيع في حالة إجراءه لجراحة منظار (تنظيف للركبة) فقط، أما إذا احتاج اللاعب إلى جراحة بالخياطة سيغيب عن الملاعب من 4 إلى 6 أشهر.

وأوضح التقرير أن ديانج يحتاج إلى جراحة في النمسا خلال الأيام المقبلة على أن يخضع بعدها للتأهيل.

استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة 

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المارد الأحمر من قائمة الفريق لمواجهة فريق بلدية المحلة، خلال بطولة الدوري المصري .

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق بلدية المحلة غدًا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا في مران الأهلي الأخير قبل مواجهة بلدية المحلة غدًا في بطولة الدوري بشكل طبيعي، لكن قرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الفولت العالي من المباراة التي يخوضها المارد الأحمر غدًا لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي