عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني تايلور حكمًا لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي

أنتوني تايلور
أنتوني تايلور

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي عن تعيين الدولي أنتوني تايلور حكمًا لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، مارك بيري حكم مساعد أول، وشاون هودسون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سيمون هوبير حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الدولي الإنجليزي الحكم توماس برامول ويُساعده مواطنه روبيرت جونز لتدعيم تقنية الفيديو وماتيو ويلكس لكشف حالات التسلل لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

ستبدأ منافسات دور الـ 16 مساء اليوم بمباراة كونفيرتي سيتي ضد مايدستون يونايتد على ستاد سوسايتي آرينا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد.

ويوم الثلاثاء ستقام 3 مباريات ضمن مباريات كاس الاتحاد الإنجليزي كالآتي

المباراة الأولى| بورنموث ضد ليستر سيتي على ستاد فيتاليتي.

المباراة الثانية| بلاك بيرن ضد نيوكاسل على ستاد إيود بارك.

المباراة الثالثة| مانشستر سيتي ضد لوتون تاون على ستاد نيلورث رود.

وفي يوم الأربعاء سيشهد ختام مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بـ 4 مباريات كالآتي :

المباراة الأولى| تشيلسي ضد ليدز يونايتد على ستاد ستامفوربيرد.

المباراة الثانية| نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد على ستاد سيتي جراوند.

المباراة الثالثة| ولفرهامبتون ضد برايتون هوف البيون على ستاد مونيكس.

المباراة الرابعة| ليفربول ضد ساوثهامبتون على ستاد انفيلد.

تصريحات بيب جوارديولا قبل مواجهة لوتون تاون 

وأكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن فريقه مستعد لبدء مرحلة الحسم بداية من مباراة لوتون قبل دخول الشهر الأهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مارس، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريت دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما كشف الإسباني بيب جواردويلا عن غيابات الفريق حيث سيفتقد مانشستر سيتي الثنائي، المدافع جوسكو جفارديولا، والجناح جاك جريليش، أمام فريق لوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي السياق ذاته يختتم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ملعب الاتحاد استعدادًا لمواجهة فريق لوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي