عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذا أثليتك البريطانية: أوسكار يتفق مع مانشستر سيتي للتوقيع حتى 2028

أوسكار بوب
أوسكار بوب

كشفت صحيفة ذا أثليتك البريطانية عن توقيع الدولي النرويجي أوسكار بوب جناح فريق مانشستر سيتي لعقد طويل الأجل لـ 5 سنوات حتى يونيو 2029.

أوسكار يجدد عقده مع مانشستر سيتي 

وكان من المُقرر أن ينتهي عقد الدولي النرويجي أوسكار بوب في صيف 2026 القادم لكن فضلت الإدارة تمديد تعاقده لـ 3 مواسم إضافية، وأكدت الصحيفة أن الراتب الاسبوعي لأوسكار بوب لاعب فريق مانشستر سيتي يُقدر بحوالي 50 ألف يورو مع الفريق الإنجليزي.

مسيرة أوسكار بوب مع فريق مانشستر سيتي

ولعب أوسكار بوب 16 مباراة خلال الموسم الجاري مع فريق مانشستر سيتي، حيث استطاع المساهمة في 4 أهداف حيث سجل هدفيين وصنع مثلهما في مختلف البطولات المحلية والقارية مع فريق مانشستر سيتي.

ويمتلك أوسكار بوب سجل تهديفي جيد مع الفريق الرديف لمانشستر سيتي، حيث في الموسم المنقضي لعب أوسكار بوب 35 مباراة واستطاع المساهمة في 26 هدفًا، حيث سجل 8 أهداف وصنع 18 هدفًا في مختلف البطولات مع الفريق الرديف.

وفي موسم 2021-2022 شارك أوسكار بوب في 34 مباراة واستطاع المساهمة في 20 هدفًا بتسجيل 8 أهداف وصنع 12 هدفًا مع الفريق الرديف.

وفي موسم 2021-2020 لعب أوسكار بوب مع فريق الرديف بالإضافة لفريق تحت 18 عامًا، حيث لعب 28 مباراة وساهم في 12 هدفًا حيث سجل 11 هدفًا وصنع هدف وحيد مع فريقي الرديف والناشئين في مختلف بطولات الدوري الإنجليزي.

فريق مانشستر سيتي يحل ضيفًا على فريق لوتون تاون 

وفي السياق ذاته يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق لوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الثلاثاء السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

حيث يختتم فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم ضمن استعدادات الفريق لمواجهة فريق لوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة أنتوني تايلور، ويُعاونه الثنائي مارك بيري حكم مساعد أول، وهوستون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى سيمون هوبير حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي