عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. طرح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة mbc مصر

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يتصدر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي تخوض به الفنانة سلمى أبو ضيف أولى بطولاتها المطلقة، حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد طرح البرومو الرسمي للعمل، حيث بدأ العديد من الجمهور يبحث تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والفنانة الناقلة للعمل.

عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على mbc مصر 

ومن المقرر عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على شاشة قنوات mbc مصر، فضلا عن عرضه على منصة شاهد الالكترونية وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في الأيام القليلة الماضية، حيث طرحت القناة والمنصة عدد من البروموهات التشويقية الخاصة بالعمل، استعدادا لطرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ويناقش مسلسل أعلى نسبة مشاهدة قضية هامة بدأ العديد من الجمهور والمواطنين وحتى نجوم الفن في الاتجاه لها في الفترة الأخيرة وأصبح الأمر يسبب مشكلة كبيرة لهم حتى أنه قد يتسبب في سجن أحدهم أو ايذائهم بشكل ما.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

يعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف إلى جانب كلا من النجوم ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وترصد قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مشكلة التيك توك وما يسببه من ضرر للعائلات حيث أنه بسهولة يدخل اي شخص الى هذا العالم لكن يجد صعوبة بالغة في الخروج منه.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وتولى تأليف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وكان قد احتوى البرومو التشويقي للمسلسل العديد من الأحداث التي تصدرت بها سلمى أبو ضيف التريند في الساعات القليلة الماضية.

برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ورصد برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة فتاة "سلمى أبو ضيف"، تعاني من الفقر الشديد وتتذمر من هي وشقيقتها "ليلى أحمد زاهر" لتنصحها صديقتها بالدخول إلى عالم التيك توك قائلة: "التيك توك ده رزق المجانين اللي زينا"، وبالفعل تدخل سلمى أبو ضيف وملك زاهر الى هذا العالم دون معرفة أي احد من أسرتها ويبدأن في عيش معيشة البلوجر حتى يعرف أولاد حارتها ومن هنا تبدأ الأزمات في الاشتعال والأحداث في مزيد من الإثارة والتشويق ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة وفقا لردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي