عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاز المنتخب يحضر مباراة المقاولون و المصري.. وتكريم من استاد برج العرب

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة المقاولون والمصري المقامة باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر للدوري .

حسام حسن يحضر مباراة المقاولون العرب والمصري في الدوري 

وحرص مسئولو استاد برج العرب على الاحتفال بالجهاز الفني للمنتخب بعد تولي تدريب منتخب مصر .

سبب مفاجئ في إصابة حسام حسن بوعكة صحية بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الإسماعيلي بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن حسام حسن كان يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل بشكل مبكر من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة لعدد ساعات طويل، ثم حرص على السفر للإسماعيلية من أجل حضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وحضر بالفعل حسام حسن مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسؤولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

ولم يتناول حسام حسن وجهازه المعاون أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء سندوتشات من أجل تناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام المقاولون العرب في الدوري 

وخاض فريق المصرى البورسعيدى بقيادة على ماهر كالتالى: محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، باهر المحمدي، أحمد أيمن منصور، حسين السيد لخط الدفاع، محمود حمادة، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر، سمير فكري، عمرو سعداوي كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة المصري في الدوري كالتالي:- 

وجاء تشكيل المقاولون العرب لمواجهة المصري البورسعيدي على النحو التالي: عامر عامر، أحمد علاء، لؤي وائل، أحمد عبد العزيز مودي، محمد هاني تريكا، أحمد الشيمي، محمد مجلي، عبد الرحمن جبنة، أمادو نياص، فراس عيفية، محمد سالم.

بينما يوجد على دكة البدلاء كلٍ من: جواكيم أديري، عمر سافيولا، معز أفولا، عمرو مرعي، محمود الشبراوي، أحمد العربي، فاروقا كابور، زياد فرج، محمود مانجا. 

تابع موقع تحيا مصر علي