عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسر عنها ملابسها.. تطورات جديدة في قضية فتاة المعصرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تطورات جديدة في قضية فتاة المعصرة والتي تعرضت لإعتداء على يد عاطل ثلاثيني بأن قام باستدراجها إلى محل سكنه وحسر عنها ملابسها واعتدى عليها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة المعصرة.

تطورات قضية فتاة المعصرة

أحالت النيابة العامة قضية فتاة المعصرة إلى المحكمة المختصة، وذلك بعد أن كشفت تحقيقات النيابة قيام المتهم ع ق 31 عاما - عاطل بدائرة قسم المعصرة بالقاهرة، بهتك عرض المجني عليها فتاة المعصرة - حبيبة - والتي لم يتجاوز عمرها ثمانية عشر سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد بعد أن حسر عنها ملابسها واعتدى عليها.

وقالت تحقيقات النيابة في قضية فتاة المعصرة، أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للفتاة المجني عليها - حبيبة - كونها لم تبلغ بعد الثامنة عشر ميلاديا، وقام بنقل صورا خاصة بها من هاتفها المحمول، ثم قام باستدراجها إلى محل سكنه في المعصرة بدون تحايل أو إكراه وهتك عرضها واعتدى عليها.

التحقيقات تكشف تفاصيل قضية فتاة المعصرة

وتبين من تحقيقات النيابة بقضية فتاة المعصرة، أن المتهم - عاطل - قام بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة بالفتاة - حبيبة - بأن نقل من هاتفها صورا خاصة بها، وقام باستدراجها إلى محل مسكنه بدون إكراه وما أن وصلت الفتاة حتى حسر عنها ملابسها وقام بهتك عرضها والإعتداء عليها.

وقالت فتاة المعصرة خلال تحقيقات النيابة أن المتهم - عاطل - وقام باستدراجها إلى مسكنه بدون إكراه وما أن وصلت حتى قام بحسر ملابسها عنها وهتك عرضها واعتدى عليها، ثم قامت بإخبار والدها بما حدث، وأكد والد فتاة المعصرة على أن ابنته اخبرته بقيام الشاب بهتك عرضها.

فتاة المعصرة تكشف تفاصيل الاعتداء عليها

وتبين من تقرير تكنولوجيا المعلومات الخاص بواقعة فتاة المعصرة، تضمن الهاتف المحمول الخاص بالمتهم على محادثات جنسية بينه وبين المجني عليها، كما تبين أنه بضبط وإحضار المتهم وبمواجهته بجريمته اعترف بارتكابها تفصيليا وقيامه باستدراج الفتاة إلى محل سكنه والتعدي عليها.

حيث قرر والد الفتاة خلال تحقيقات قضية فتاة المعصرة، بأن ابنته اخبرته بقيام المتهم باستدراجها إلى منزله وهتك عرضها بعدما حسر عنها ملابسها، حيث كشفت التحقيقات قيام المتهم بهتك عرض الفتاة التي لم يتجاوز عمرها 18 عاما بغير قوة أو إكراه بأن حسر ملابسها وتعدى عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي