عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روما بثوبه الجديد مع دي روسي يقترب من دوري الأبطال بعد ثلاثية تورينو

روما
روما

حقق فريق روما فوزًا ثمينًا أمام فريق تورينو بثلاثية مقابل هدفين، على ستاد الأوليمبي ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويستعرض تحيا مصر، أحداث مباراة روما أمام تورينو  في بطولة الدوري الإيطالي.

وجاءت ثلاثية روما بتوقيع الأرجنتيني باولو ديبالا، بينما سجل هدفي تورينو الثنائي زاباتا وهويسن بهدف بالخطأ في مرماه، بين فريقي روما وتورينو ضمن مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق روما إلى 44 نقطة في المركز السادس بفارق 4 نقاط فقط عن فريق بولونيا صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

كما يصل الإيطالي دي روسي المدير الفني لفريق روما إلى فوزه الخامس في 6 مباريات منذ أن تولى مهمة إدارة الفريق الإيطالي خلفًا للبرتغالي جوزية مورينيو بعد إقالته بسبب سوء النتائج في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

روما
روما

أحداث المباراة

قص فريق روما شريط الأهداف عن طريق مهاجمه الأرجنتيني باولو دايبالا من خلال ركلة جزاء سددها على يسار الحارس مالينكوفيتش سافيتش لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق روما في الدقيقة 42.

ولم يتأخر كثيرًا فريق تورينو لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق رأسية من زاباتا على يمين الحارس ميل سفيلار بعد عرضية مميزة من زميله بيلانوفا لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 57 عاد الأرجنتيني ديبالا لتسجيل هدفه الثاني وللفريق بعد تسديدة رائعة على يمين الحارس سافيتش ليعود التقدم لفريق روما وتصبح النتيجة 2-1.

واستمر الأرجنتيني باولو ديبالا في تألقه مع فريق روما بتسجيل الهدف الثالث لفريق لروما ويوقع على ثلاثية "هاتريك" خاص به خلال المباراة عن طريق تسديدة في الزاوية الصعبة للحارس سافيتش وتصبح النتيجة 3-1 ويوسع الفارق لهدفين مع فريق تورينو في الدقيقة 68.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق تورينو تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق هويسون مدافع روما بهدف بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة 3-2 لصالح فريق روما في الدقيقة 89.

لتنتهي المباراة بفوز فريق روما أمام فريق تورينو بنتيجة 3-2 ضمن مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحل فريق روما  ضيفًا ثقيلًا على فريق مونزا على ستاد يو باور ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الثاني من شهر مارس القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي