عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: مسلسل إثبات نسب سيطرح في الوقت المناسب.. وسعيدة بالاهتمام الكبير به

درة
درة

أكدت الفنانة درة زروق أن مسلسل إثبات نسب الذي كان من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 سيتم عرضه في الميعاد الأنسب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

درة: شكرا على التخمينات والشائعات

وكتبت درة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صباح الخير.. سعيدة بالإهتمام الكبير بمسلسل إثبات نسب من قبل عرضه، وشكرا على الاسئلة والتخمينات وحتى الاشاعات المسلسل سيطرح في المعاد الأنسب بمشيئة الله وحده بعد استكمال تصويره بالشكل الذي يليق بجمهورنا العزيز، وكذلك انتظروا مسلسل الذنب قريبا وهو تجربة فنية رائعة، ومبروك أيضا لكل أصدقائي اعمالهم في رمضان ومفتقدة كل النجوم الكبار الغائبين هذه السنة في انتظارهم السنة الجاية، وأخيرا وأولا والأهم من كل هذا دعواتي للشعب الفلسطيني بوقف الحرب الغاشمة على غزة قبل شهر رمضان الكريم.

درة

تفاصيل مسلسل إثبات نسب

جدير بالذكر، أن مسلسل إثبات نسب يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، إلى جانب الفنانة درة كلا من صدقي صخر ومحمود عبد المغني، نبيل عيسى، هند عبد الحليم، محسن محي الدين وفتوح احمد ونيهال عنبر واسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة  جمال رمضان ويخرجه احمد عبده، ومن انتاج شركة storyboard films.

وتجسد درة خلال أحداث مسلسل إثبات نسب الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، دور معيدة في كلية الصيدلة، وكانت قد شاركت مجموعة صور لشخصيتها في العمل ظهرت بها بالحجاب متصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها درة بالحجاب وبملابس أنيقة ومتحتشمة.

درة: ظلم وقهر مازال يعيشه الشعب الفلسطيني

وعلى صعيد أخر، أعربت الفنانة درة عن شدة حزنها ووجعها لما يعانيه الشعب الفلسطيني من الظلم والقهر وقتل الأطفال والشيوخ والنساء على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي المستبد بشكل يومي، وصمت العالم عن كل هذه الأشياء.

ونشرت درة أغنية تدعم الشعب الفلسطيني، وعلقت عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ظلم وقهر مازال يعيشه الشعب الفلسطيني، الكلمات أصبحت عاجزة عن وصف الوجع .. ولكن سنظل نحاول التعبير بمختلف الطرق لما بقي من انسانية في العالم، حتى لو أمسى وقف الابادة والاحتلال الغاشم حلما فهو لن يموت لانهم اصحاب الحق، ولان قضيتهم قضيتنا جميعا، لله يحميهم ويزيل الغمة.

تابع موقع تحيا مصر علي