عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة الشروق تتكرر.. سيدة تقفز من سيارة على طريق الواحات|تفاصيل

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

واقعة فتاة الشروق تتكرر من جديد في الجيزة، حيث ألقت سيدة بنفسها من سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي على طريق الواحات، بعدما شعرت بحالة ارتخاء غير طبيعية واصابها الخوف من تصرفات السائق فقامت بالقفز من السيارة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل واقعة سيدة أكتوبر المشابهة إلى واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع.

واقعة فتاة الشروق تتكرر في أكتوبر

واقعة سيدة أكتوبر تشابهت تماما مع واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث استقلت سيدة أكتوبر سيارة تابعة لإحدى سيارات النقل الذكي على طريق الواحات، وخلال الرحلة شعرت بارتخاء شديد في أعصابها وأصابها خوف من تصرفات السائق فما كان منها سوى القفز من السيارة وهي على طريق الواحات.

الواقعة تلك المرة اختلفت عن سابقتها - فتاة الشروق - فتلك المرة السائق بذاته توجه إلى قسم الشرطة وقام بتسليم نفسه بعدما قرر للشرطة في المحضر بأنه تلقى رحلة بسيارته التابعة لإحدى شركات النقل الذكي، وركبت معه سيدة إلا أنه فوجئ بها تفتح باب السيارة الخلفي وتلقي بنفسها على الطريق فجأة، وتركها وسلم نفسه في قسم الشرطة، وأخبرهم بما حدث معهم.

سائق السيارة يسلم نفسه في قسم الشرطة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم الشرطة تضمن ورود بلاغا من سائق تابع لإحدى شركات النقل الذكي أفاد فيه بأنه تلقى رحلة من سيدة وخرج معها إلا أنه فوجئ بالسيدة تفتح الباب الخلفي بالسيارة وتقفز من السيارة فجأة، وأنه تركها وحضر إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه خوفا من لقاء نفس المصير الخاص بمصير سائق فتاة الشروق حبيبة الشماع.

استمعت أجهزة أمن الجيزة إلى أقوال سيدة أكتوبر والتي أفادت أنها بعدما استقلت السيارة برفقة السائق، شعرت بحالة من الارتخاء غير طبيعية، واصابها حينها حالة خوف كما أنها شكت في تصرفات السائق فقامت بفتح الباب فجأة وقفزت من السيارة وأصيبت بكدمات عديدة في جسدها جراء القفز من السيارة.

تصالح سائق السيارة وسيدة أكتوبر في القسم

سلم السائق نفسه للشرطة خوفا من مصير سائق واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث تبين من التحريات أن سيدة أكتوبر المصابة شعرت بتهيؤات غير حقيقية دفعتها لإلقاء نفسها من السيارة، وعقب تقنين الإجراءات تصالح السائق مع سيدة أكتوبر داخل قسم الشرطة وتتلقى سيدة أكتوبر العلاج بالمستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي