عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريت عمر الحريري تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

ميريت عمر الحريري
ميريت عمر الحريري

تصدر اسم الفنانة ميريت عمر الحريري قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع البحث الشهير جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، حيث أدلت بعدة تصريحات حول حياتها الشخصية والفنية، وايضا حول حياة والدها الفنان الراحل عمر الحريري.

سبب تصدر ميريت عمر الحريري للتريند

أصبحت الفنانة ميريت عمر الحريري حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر بعد ظهورها ضيفة في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، حيث تحدثت عن إصابتها بمرض السرطان، وعن تفاصيل دخولها إلى مجال الفن، وموقف عائلتها منه، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

ميريت عمر الحريري

كشفت الفنانة ميريت عمر الحريري عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان، ورحلتها في التعافي منه، فقالت: وجدت ورم، وقمت بعمل الفحوص وكانت النتيجة هي إصابتي بالسرطان، وكان مشوار طويل في العلاج وإذا أجريت عملية وجلسات كيميائي حتى تم الشفاء.. كنت راضية بقضاء الله وقدره والحمد لله خرجت من تجربة السرطان بالشفاء والرضا.

دخول ميريت عمر الحريري إلى عالم الفن

وفي جزء آخر من اللقاء، تحدثت ميريت عمر الحريري عن كواليس دخولها إلى مجال التمثيل، كاشفة عن أبرز أعمالها الفنية، حيث قالت: التحقت بورش التمثيل خلال هذه الفترة حتي أنسى المرض، وكنت راضية وموقنة بقضاء الله وقدره، والحمد لله خرجت من تجربة السرطان بالشفاء والرضا.

والدها فنان شهير .. أبرز المعلومات عن الفنانة ميريت عمر الحريري - أكيد نيوز
ميريت عمر الحريري

واضافت: أول عمل لي كان فيلم الفيل الأزرق 2 مع المخرج مروان حامد، ولكن بسبب ظروف ما تم حذف مشهدي بالعمل ولم أحزن وقتها، وقدمت عدد من المسلسلات خلال مسيرتي منها حرب أهلية وجمع سالم وشاهد عيان وخيانة عهد واللي مالوش كبير وبيت الروابي.

أخر أعمال ميريت عمر الحريري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميريت عمر الحريري فيلم بيت الروبي الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية العام الماضي، وكانت تدور أحداثه حول قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي