عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرقس عادل يروج لـ مسلسل المعلم رمضان 2024

مرقس عادل
مرقس عادل

حرص المخرج مرقس عادل الترويج لمسلسل الرمضاني الجديد المعلم، الذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل 2024، والذي يلعب بطولته النجم مصطفى شعبان ومقرر عرضه حصريًا على شبكة قنوات الحياة، التابعة للشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية.

مرقس عادل يروج لمسلسل المعلم

ونشر مرقس عادل البرومو الخاص والرسمي بالمسلسل الذي يرصده موقع تحيا مصر عبر صفحته وعلق عليه بشعار المسلسل: على الله ان شاء الله - اتوكلنا على اللي موكلنا، البرومو الرسمي لمسلسل المعلم رمضان ٢٠٢٤ دعواتكم بالتوفيق.

مرقس عادل

أبطال مسلسل المعلم

«المعلم» من بطولة الفنان مصطفى شعبان والفنان أحمد فؤاد سليم وسارة نور ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي وهاجر أحمد وسهر الصايغ وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون وانتصار ومنذر ريحانة وأحمد بدير، إضافة إلى أحمد عبدالله محمود وأسامة الهادى  وطارق النهري ومصطفى حشيش ولبنى ونس، ومفيد عاشور وعلاء زينهم.

سهر الصايغ تكشف عن شخصيتها في مسلسل المعلم

وسبق وأن كشفت الفنانة سهر الصايغ عن كواليس تصوير مسلسل المعلم والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان مصطفى شعبان ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 محققا نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن السباق كعادة أعمال مصطفى شعبان الدرامية.

ونشرت سهر الصايغ مجموعة صور لها من كواليس تصوير مسلسل المعلم والمقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت سهر الصايغ عليها كاشفا عن تفاصيل شخصيتها في العمل: "زمزم.. المعلم رمضان 2024".

أخر أعمال مرقس عادل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مرقس عادل مسلسل شغل في العالي، والذي تدور أحداثه حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، محمد مرزبان، ساندي مراد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي