عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق حلمي بكر: جاتلى رسالة صوتية من شخص محتواها أن اخويا بيتعذب من زوجته

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

علق فتحي بكر شقيق الملحن حلمي بكر، على الازمة المنتشرة في الساعات الماضية بشأن تعرض الموسيقار الشهير للخطف والتعذيب على يد زوجته سماح القرشي، مشيرا إلى أن شقيقه قيمة وقامة فنية كبيرة في المجتمع ومن المفترض على الجهات المسؤلة تقف بجواره، والموضوع حدث معه منذ عامين.

شقيق حلمي بكر: اتصل وحكلنا اللي بيحصل من زوجته والمشاكل اللي بينهم 

وتابع فتحي بكر، عبر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر : "حلمي بكر في الموضوع ده من سنين وأتصل بأسرته وحكي لنا اللي بيحصل من زوجته سماح القرشي والمشاكل اللي بينهم وإحنا روحناله في الفترة دي وبعدها شوفناه في حالة مش كويسة ومريض وتعبان".

الموسيقار حلمي بكر 

وأشار فتحي، إلى أنه تحدث مع زوجة شقيقه حلمي بكر وأن ما تفعله مع الأخير من معاملة غير طيبة ولكنها لم تعرف قيمة حلمي بكر، وجاءت لي رسالة صوتية مفادها شقيقي يتعرض للتعذيب.

وتابع حديثه: أنا قلقان على حلمي بكر لأنه بيستنجد بينا من اللي بيحصل معاه وبعدها بنروح البيت بيرفض ييجي معانا.. في علامة إستفهام في الموضوع".

وأضاف فتحي، حلمي بكر كان منفصل عن زوجته سماح القرشي وعاد لها من 4 شهور، وأنه على علاقة بزوجة شقيقة ولم تكن  هناك أي علاقة وطيدة بينهما بل مجرد إطمئنان على شقيقة فقط.

شقيق حلمي بكر: عرضت على زوجته اني يتعالج عندي رفضت بدون سبب 

واستكمل فتحي، أنه عرض على زوجة حلمي بكر بأنه يصطحب شقيقة إلى منزله لكي يعالجه ولكن حلمي بكر رفض بدون إبداء أي أسباب.

حلمي بكر 

واختتم فتحي، أنه تفاجأ بعد فترة بوجود شقيقة في منزل زوجته بالشرقية منذ شهر ونصف، متسائلا :"هل مصر مفهاش أطباء أو دكاترة كويسين.. وسمعت في الأول أنه مختطف".

أزمة حلمي بكر 

وكان قد تصدر حلمي بكر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما خرج نجله في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، وأشار إلى أنه أتى إلى مصر بعدما علم بتدهور حالته الصحية، موضحا: "كلموني قالولي تعالى باباك بيموت، ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنهم واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول اتصل بيه مش بعرف اوصله، فمراته الحالية مسيطرة على كل شيء وهي اللي بتعمل القرارات وفي أخبار تانية بتجيلي من الفنانة نادية مصطفى أنه جالها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر بيقولوا أنه بيغتال وبيتعذب من أفراد مرتبطين بمراته.

تابع موقع تحيا مصر علي