عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار صادم من الأهلي بشأن نظام الدوري الجديد

الأهلي
الأهلي

يبحث النادي الأهلي عن قرار إقامة الدوري المصري الجديد من دور واحد خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل معرفة النظام الكاملة قبل الإعلان عن القرار الرسمي من داخل القلعة الحمراء، ويرصد موقع تحيا مصر قرار النادي الأهلي بشأن بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد.

أحمد دياب يعلن عن نظام الدوري في الموسم الجديد

وكان النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، قد أعلن أن بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد ستكون من دور واحد كنظام الدوري البلجيكي، وتتأهل أول 8 أندية للمنافسة على لقب الدوري، أما الأندية المتبقية تتنافس على مقاعد البقاء في بطولة الدوري المصري.

قرار النادي الأهلي بشأن الدوري المصري الجديد

وعلم موقع تحيا مصر أن النادي الأهلي ليس لديه أي ازمة في الدوري المصري في الموسم الجديد، ولكن طلب النادي الأهلي أن بعد نهاية الدور الأول وبعد التواجد في مرحلة المنافسة يستمر كل فريق عند النقاط التي حصل عليها في الدور الأول ولا تتساوى الأندية ببعضها البعض في المرحلة الحاسمة.

تحيا مصر
الأهلي

وستكون بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد من موسم واحد من أجل التغلب على تلاحم المواسم بشكل مستمر بجانب إقامة بطولة الدوري بنظام احترافي وعدم تأجيل للمباريات.

وكانت الأندية تبحث عن إقامة الدوري بالنظام الكامل ولكن هذا الأمر سيكون من الصعب حدوثه في الموسم المقبل خاصة مع لعب كأس أمم أفريقيا وبطولة كأس العالم للأندية بالنظام الجديد في أمريكا وبمشاركة النادي الأهلي في البطولة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في ختام مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة في تمام السادسة مساء ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تبث مباراة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة في دوري أبطال أفريقيا عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في مباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز التنزاني في تنزانيا بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي