عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب عن أنباء عودتها لـ حسام حبيب: مفيش نية وعلاقتنا زمالة فنية فقط

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

ردت المطربة شيرين عبد الوهاب على الجدل المثار مؤخرا بشأن عودتها إلى الفنان حسام حبيب من جديد، بعد تداول العديد من الأنباء حول عودتهما، مؤكدة أن العلاقة بينهما زمالة فنية فقط.

شيرين تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

وأكدت شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي، منذ قليل، رصده موقع تحيا مصر أنه لا صحة مطلقًا لما أشيع مؤخرًا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها لهذا الأمر، مشيرة إلى أنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية، وتكن له كل الاحترام والتقدير.

شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

شائعات رجوع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وسبق وأن تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة منذ عدة أيام بسبب انتشار مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثار جدلاً واسعاً، وبدأت تكهنات الجمهور والمتابعين تظهر حول رجوعها مرة أخرى إلى طليقها المطرب حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو وهي تغني أغنية كدابة لـ حسام حبيب بطريقة الـ "بلاي باك" أمام المرآة بعد انتهائها من وضع المكياج وتصفيف الشعر، استعدادًا لحفلتها الغنائية التي أقيمت أمس السبت 24 فبراير في لبنان بحضور عدد كبير من الجمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وفي سياق آخر، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني بالفترة الحالية، حيث طرحت مؤخرًا أغنية الدهب، وحصدت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور، ثم أحييت حفلا غنائياعلى أحد مسارح دولة لبنان مؤخرًا، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وظهرت شيرين بإطلالة جذابة في هذا الحفل، حيث ارتدت فستانًا بالترتر الأسود والفضي، كاشفَا بعض الأجزاء من جسمها، حيث توجد بها بعض الأجزاء الشفافة.

وتقول كلمات أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنالك هدي لفيت الدنيا أهو و جيتلي و هتبوس على يدي مش كان من الاول أحنا أستغنينا عيني علي اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور معرفش يفرق النية اللي متبقاش سالكة دايماً بتغرق مش كان من الاول إحنا إستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا مالك واقف متكدر الله لا يقدر هو كلامنا ده بيخدر قدر تتقدر كنت الحيلة المتصدر للناس متصدر مش كان من الاول إحنا إستغنينا ما احنا قولنا اكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا.

تابع موقع تحيا مصر علي