عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتي الأول والأخير| شيكابالا يعلن عن تجديد تعاقده مع نادي الزمالك

تحيا مصر

أعلن نجم الزمالك محمود عبد الرازق  شيكابالا تجديد عقده مع نادي الزمالك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شيكابالا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهور نادي الزمالك العظيم إدارة النادي الموقرة: استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عاما  بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد  لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر  قلعة رياضية في مصر والوطن العربي ، والذي لا يربطني  به أي عقود مكتوبة ؛ لكن العقد والعهد  بيننا. هو عقدٌ أزلي  بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".

وأضاف شيكابالا : "أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن والشكر موصول لمجلس إدارة  نادي الزمالك علي تجديد الثقة  وأتمنى لهم التوفيق في إعادة  ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج  كما عاهدناه على مر  تاريخنا العريق، عاش الزمالك وجمهوره".

شبانة يكشف تفاصيل تجديد شيكابالا تعاقده مع الزمالك

 قال الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك انهى اتفاقه مع شيكابالا على تجديد عقده بشكل رسمي، وسوف يتقاضى الراتب الأعلى في تاريخه مع النادي، وسيكون العقد لمدة موسمين.

وأضاف عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "جوميز أوصى إدارة نادي الزمالك بتجديد عقد يوسف أوباما.. واللاعب محل اهتمام بيراميدز للتعاقد معه في صفقة مجانية، لكن المدرب أوصى بتجديد عقده فورا".

وواصل: "فيتوريا أشاد بالتونسي حمزة المثلوثي مدافع الزمالك ووصفه بأنه من أفضل المدافعين الذي دربهم في مسيرته، واللاعب سبق ونال إشادات كثيرة من مدربي الزمالك السابقين، سواء فيريرا أو أوسوريو ثم معتمد جمال".

وأكمل: "الزمالك يفكر في التفاوض مع بيراميدز للتعاقد مع مصطفى فتحي، واللاعب لا يمانع ذلك وابدى رغبته في العودة للفريق".

أحمد جلال: مفاجأة تفكير شيكابالا في منح شارة القيادة إلى عبد الله السعيد أمام الأهلي في نهائي كاس مصر

فجر أحمد جلال الناقد الرياضي، مفاجأة كبرى عن تفكير محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح شارة القيادة الى عبدالله السعيد زميله، أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وتابع جلال خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "شيكابالا حتى الآن يدرس إمكانية تكريم السعيد ومنحه شارة القيادة أمام ناديه الأسبق، كنوع من التحفيز قبل المباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر بالسعودية يوم 8 مارس المقبل".

ممدوح عباس يتدخل لتجديد عقود لاعبي الزمالك

أكدت ملك موسى الناقدة الرياضية، أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، يتعاون مع حسين لبيب رئيس النادي الحالي، لتجديد عقود اللاعبين.

وتابعت موسى خلال تواجدها ضيفة مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "البداية ستكون بتجديد عقدي محمد عواد ومحمد صبحي حراس المرمى، ويوسف أوباما سوف يتم تأجيل موقفه واتجاه لتقليل راتبه".

وأضافت موسى: "شيكابالا سوف يجدد عقده مع الزمالك، وكان هناك اتجاه لتجديد عقده موسم واحد وجمعته جلسة مع ممدوح عباس وتم الاتفاق على التجديد".

واختتمت ملك موسى: "بيراميدز لا يزال يرغب في التعاقد مع محمد صبحي، ولكن الحارس الدولي رغبته الأولى هي البقاء داخل القلعة البيضاء".

شيكابالا 1
شيكابالا 1
شيكابالا
شيكابالا
تابع موقع تحيا مصر علي