عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذهب ومتعلقات شخصية| الحكم على المتهمين بسرقة شقة الفنانة ميرهان حسين

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تصدر محكمة جنح المقطم اليوم الخميس، حكمها في قضية المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومتعلقات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها فى دائرة القسم.

تلقى قسم شرطة المقطم بلاغا من الفنانة ميرهان حسين تتهم فيه مجموعة من العمال لسرقة حقيبتها بداخلها مبلغ مالي ومشغولات ذهبية، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء، وكشفت التحريات أن 2 من عمال "السيراميك" استعانوا بآخر وسرقوا الحقيبة والمشغولات الذهبية، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

اعترافات المتهم بسرقة شقة ميرهان حسين

أدلى المتهمين بسرقة شقة ميرهان حسين باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات في القضية رقم 2996 لسنة 2024 جنح المقطم، والمتهم فيها ثلاث عمال بسرقة مشغولات ذهبية من الشقة أثناء تشطيبها ويرصد موقع تحيا مصر أبرز اعترافات المتهمين خلال التحقيقات.

نص أقوال المتهم بسرقة شقة ميرهان حسين

حيث كشف المتهم م م في واقعة سرقة شقة ميرهان حسين خلال تحقيقات النيابة معه، عن تفاصيل حادث السرقة قائلا أنا ما سرقتش حاجة ولما اتقبض عليا مكنش معايا حاجة وبطاقتي كانت في القسم، يعني أنا معايا بطاقة ومش صحيح أني ماشي من غير بطاقة شخصية.

وقال المتهم خلال اعترافاته بقضية سرقة شقة ميرهان حسين، اللي حصل إن أنا شغال الصبي بتاع أحمد المتهم الثاني اشتغلنا في شقتين في عمارة في المقطم واحدة في الدور الأرضي والتانية في الدور التاني وكنا بنغير سيراميك في الشقة بدل اللي راكب، وعملت الشغل المطلوب مني وبعد ما خلصت شغل طلبنا حسابنا والمهندس حسين كان سايب لنا حسابنا مع واحد جاره.

المتهم بسرقة ميرهان حسين: معرفش أي حاجة

وتابع المتهم في تحقيقات قضية سرقة ميرهان حسين قائلا، جار المهندس حسين قال أنتوا ليكم معايا 5 آلاف جنيه وساعتها أحمد قاله مفيش مشكلة وبعدها قولتله خلي المهندس حسين يبعتلي باقي الحساب على فودافون كاش ومفيش أي مشاكل، وبعدها المهندس كلم الأسطى وقاله تعالى عشان تاخد الحساب والأسطى راح له وأنا معاه.

وأكمل المتهم بسرقة شقة ميرهان حسين، لما روحنا البيت لقيت ناس مسكوني ضربوني أنا وأحمد وشتموني والمهندس حسين اتهمنا بسرقة مشغولات ذهبية واتصلوا بالشرطة ولما روحنا القسم لقينا محمود مقبوض عليه واتعملنا محضر سرقة في القسم ولما فتشوني مكنش معايا أي حاجة وأنا معرفش الحاجات دي بتاعت مين.

أقوال والد ميرهان حسين

وقال والد الفنانة ميرهان حسين خلال التحقيقات، أنه أحضر عمال لإجراء تشطيبات في شقة ابنته بذات العقار الذي يسكن به، إلا أنه أكتشف سرقة مشغولات ذهبية من الشقة خاصته بالمقطم، وأن العمال الذين يعملون في تشطيب الشقة وراء السرقة، حيث وجه لهم اتهامات في محضر الشرطة بذلك.

وتابع والد الفنانة ميرهان حسين خلال التحقيقات، أن المسروقات عبارة عن 4 ساعات يد، و2 سلسلة و2 أسورة ذهبية وسلسلة كبيرة الحجم، و8 خواتم ذهبية و2 حلق ذهب وحقيبة قماش بها بعض المقتنيات والمستحضرات، حيث قرر بأن العمال كانوا قد انتهوا من العمل في الشقة وقاموا بسرقة المشغولات منها بعد ذلك.

والد ميرهان حسين يكشف تفاصيل السرقة

وأضاف والد ميرهان حسين خلال التحقيقات، أنه يقيم في المقطم ولديه شقة في الطابق الثاني بأحد العقارات وتواصل مع 3 عمال لتركيب السيراميك في الشقة، وبدأ العمال عملهم في تركيب السيراميك وكانوا مقيمين في الشقة وكان البواب يقوم بفتح الباب لهم في حال خروجهم، وبعد ذلك بأسبوع سافر إلى الخارج وحينما عاد أخبره ابنه بأن هناك حذاء تم سرقته من أمام شقته.

وأشار والد ميرهان حسين خلال التحقيقات، أنه اكتشف عدم دخول أو خروج أي شخص من وإلى العقار ولما طلعت الشقة اللي في الدور التاني لقيت بنتي بتقولي أن في ساعات ومشغولات ذهب وشنطة ومتعلقات شخصية بتاعتها اتسرقوا وساعتها كانت العمال خلصت شغل وسافروا وبعدها كلمتهم هما التلاتة قولتلهم تعالوا ولما وصلوا كلمت النجدة وعملت بلاغ في القسم.

تابع موقع تحيا مصر علي