عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقيت كويس وخرجت من المستشفى.. بيومي فؤاد يكشف تطورات حالتها الصحية

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد آخر تطورات حالته بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث انتشر له فيديوهات وصور على سرير المستشفى رفقة نجله دون الكشف عن تفاصيل الأزمة الذي تعرض لها الفنان الشهير.

بيومي فؤاد يطمئن الجمهور على حالته 

وفي أول تعليق الفنان بيومي فؤاد، حرص على طمأنت الجمهور على حالته الصحية، حيث قال خلال لقاءه مع برنامج et بالعربي ورصده موقع تحيا مصر: الحمد لله كويس، الحمد لله رب العالمين خرجت من المستشفى.. كانت وعكة صحية بسيطة كنت مسافر ورجعت تعبان، ودي كانت جلسة بخار بسيطة، والحمد لله رب العالمين.

بيومي فؤاد 

تفاصيل مرض بيومي فؤاد ونجله 

وكان قد تصدر بيومي فؤاد حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بعدما نشر نجله المخرج محمد بيومي فيديو لهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرا به وهما يضعان جهاز الاكسجين على وجههم وممتدين على سرير المستشفى، ليبدأ الجمهور يتسائل هما أصاب الفنان بيومي فؤاد، ولكن لم يكن يعلم أحد حتى خرج الفنان بنفسه وكشف عن تفاصيل وعكته الصحية منذ قليل.

بيومي فؤاد 

آخر أعمال بيومي فؤاد

من ناحية أخرى، عرض للفنان بيومي فؤاد مؤخرا في السينما المصرية والسعودية، فيلم كارت شحن الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، محمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، ومن ناحية أخرى يحل كلا من المطرب أحمد شيبة، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

وتوقع العديد من الجمهور عدم نجاح فيلم كارت شحن، وذلك بسبب الأزمة التي مر بها الفنان بعد لومه على الفنان محمد سلام بسبب اعتذار الاخير عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وذلك بسبب حزنه الشديد على ما يحدث في غزة من قتل واعتداء وحشي وإبادة جماعية للأطفال والكبار والشيوخ والنساء، في مشاهد قشعرت لها الأبدان في ذلك الوقت، فلم يسلم بيومي فؤاد من انتقادات الجمهور حتى اغلق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي