عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. ماجد المصري يروج لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة
مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يخوض الفنان ماجد المصري سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال المسلسل الخليجي زوجة واحدة لا تكفي، والذي من المقرر عرضه عبر شاشة قناة mbc1، ومنصة شاهد الرقمية.

وروج ماجد المصري لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي من خلال نشر البوستر الخاص به عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز التفاصيل عن المسلسل.

تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي هو مسلسل خليجي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويتم تصوير المسلسل في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية.

منشور ماجد المصري عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ويأتي المسلسل من إخراج علي العلي ومن إنتاج جمال سنان وتأليف هبة حمادة، ويشارك ماجد المصري في بطولة المسلسل مع الفنانة العراقية هدى حسين واللبنانية ليلى عبد اللطيف، إلى جانب الفنان السعودي ناصر الدوسري والفنانة البحرينية نور الشيخ وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في إطار اجتماعي كوميدي وكان قد أعلن ماجد المصري عن ملامح شخصيته في المسلسل حيث يجسد شخصية رجل يُدعى رشيد.

ماجد المصري في مسلسل محارب

وفي نفس السياق يشارك الفنان ماجد المصري في مسلسل محارب كضيف شرف الذي من المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن والتشويق.

الفنان ماجد المصري 

وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الشعبية المكونة من 30 حلقة، ويدور حول شاب يأتي مع أسرته من الصعيد بعد وفاة والده، وتتحول حياته رأسًا هلى عقب حيث يصبح هو المسؤول عن أسرته وإعالتها.

ماجد المصري في السينما

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري السينمائية هو فيلم أبو نسب الذي تم عرضه في دور العرض في نهاية العام الماضي، والذي ظهر فيه كضيف شرف.

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، هالة فاخر، وفاء عامر، ياسمين صبري، ماجد الكدواني وغيرهم، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

آخر ظهور لماجد المصري مع زوجته

وحرص ماجد المصري على تهنئة زوجته بعيد الحب على طريقته الخاصة، حيث شارك صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وعلق: "كل عيد حب وانتي حبيبة قلبي ونور عيني وكل حياتي.. ربنا مايحرمني منك يا أحلى حاجه في حياتي".

تابع موقع تحيا مصر علي