عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يهنئ زوجته بعيد الحب: كل سنة وأنتي حبيبة قلبي ونور عيني

ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته

حرص الفنان ماجد المصري على تهنئة زوجته بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ماجد المصري يهنئ زوجته بعيد الحب

ونشر ماجد المصري في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "كل عيد حب وأنتي حبيبة قلبي ونور عيني وكل حياتي يا حياتي ربنا ما يحرمني منك يا أحلى حاجة في حياتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ماجد المصري وزوجته

أول تعليق من ماجد المصري بعد خضوعه لعملية في العين

وسبق وأن تعرض الفنان ماجد المصري لعملية جراحية في العين وذلك بعدما أصيب في قطع في الشبكية لذا حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد هذه العملية مطالبة إياهم بالدعاء له.

وفي أول تعليق لـ ماجد المصري بعد خضوعه لهذه العملية، قال في تسجيل صوتي لـ et بالعربي: “الحمدلله على كل حال النهاردة عملت عملية ليزر وكان عندي قطع في الشبكية وعملتها في المركز الأسباني في أبو ظبي، وأنا حاليا في أبو ظبي عشان عندي تصوير والحمدلله على كل حاجة وأرجوكم الدعاء.. ياريت اللي بيحبني يدعيلي”.

وكان قد خضع ماجد المصرية لعمليته الجراحية في صباح يوم الاثنين الموافق 25 من شهر ديسمبر الماضي، وذلك بشكل مفاجيء دون الإعلان عن ذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخر أعمال ماجد المصري في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماجد المصري في السينما فيلم أبو نسب، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية علي- دكتور أطفال- غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا، حيث تأخذ الأجواء السعيدة منعطف شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داوود من السجن في ذات يوم زفافهما. فيجدعلي نفسه في قلب سلسلة من احداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات اخرى ويؤدي ذلك إلى افساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

ويعد فيلم أبو نسب من بطولة النجوم محمد إمام وياسمين صبري إلى جانب كلا من وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي  إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي