عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تكشف عن سيارتها بعد التجديد: وش السعد عليا وأول عربية جبتها بفلوس شغلي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لأول سيارة قامت بشرائها من مالها الخاص بالعمل في حياتها، وشاركت الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصد موقع تحيا مصر المنشور وإليكم التفاصيل.

رانيا يوسف تتحدث عن أول سيارة اشترتها في حياتها

وتحدثت رانيا يوسف عن السيارة قائلة: "أول عربية أمتلكها في حياتي بفلوس شغلي وبقالها عندي أكتر من تلاتين سنه مركونة".

وأعربت عن اعتزازها بها قائلة: "عملتلها عملية تجميل وجددتها بحبها أوي وش السعد عليا واسمها زقزوقة المرزوقة، ربنا يكفيني شرها".

رانيا يوسف وسيارتها 

وظهرت العربية في الصور قبل تجديدها وهي مليئة بالأتربة، وبها تكسير وشروخ بشكل بالغ، ولكن بعد التجديد وضح شكلها وكأنها جديدة.

رانيا يوسف في مسلسلات رمضان 2024

وفي سياق آخر تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسلات رمضان لعام 2024، من خلال مسلسل جريمة منتصف الليل والذي أثار الجدل عند نشر صور من الكواليس لرانيا يوسف وهي تظهر بشخصية راقصة.

سيارة رانيا يوسف قبل التجديد

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل تحدث في منتصف الليل، وهي مقتل طالبتين بمقر سكن إحداهما، وتتصاعد الأحداث وتبدأ الشكوك في كل من حولهما مع اكتشاف حياتهما السابقة وقصص غامضة عنهما.

وكان قد أعلن المنتج علاء الزير من قبل عن تغيير اسم المسلسل من دماء العذارى إلى جريمة منتصف الليل بسبب أمور متعلقة بالرقابة على الأعمال الفنية.

الفنانة رانيا يوسف 

رانيا يوسف في مسلسل بقينا اتنين

ومن ناحية أخرى تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها بقينا اتنين مع الفنان شريف منير، وهو مسلسل مكون من 20 حلقة ويشارك في بطولته ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج وغيرهم، ومن إخراج طارق رفعت وتأليف أماني التونسي.

وتدور قصة مسلسل بقينا اتنين في إطار اجتماعي لايت، حول زوجان لديهما شركة دعاية وإعلان، ويجسدان أدوارهما كلًا من شريف منير ورانيا يوسف، وتؤدي بهم مشاكل الحياة الزوجية إلى الطلاق ثم يبدأ عرض التأثير النفسي عليهم بعد الانفصال.

رانيا يوسف في السينما

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف السينمائية هو فيلم الملكة بالمشاركة مع عدد كبير من نجوم الفن منهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، كريم عفيفي وغيرهم، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف هشام هلال.

وجاء الفيلم في إطار كوميدي حول سيدة أعمال تُدعى ماجدة وتجسد دورها الفنانة هالة صدقي، لكنها تتعرض للعديد من المواقف الطريفة والأزمات، لكنها تستطيع التغلب عليها والحصول على حقها.

تابع موقع تحيا مصر علي