عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شابين في حادث علي طريق محور 30 يونيو

تحيا مصر

خيمت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية الدهسة التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، بعد وفاة شابين وإصابة آخر من أبنائها في حادث أليم على طريق محور 30 يونيو بمحافظة السويس.

وتسببت وفاة الشابين في حزن وصدمة كبيرة لأهالي القرية وأصدقائهما، حدادًا على وفاتهما في مقبتل عمريهما، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

مصرع شابين في حادث علي طريق محور 30 يونيو

وقال محمد الأنصارى  أحد أهالي القرية، أن الشابين المتوفيين هما: مصطفى أشرف عسران الشلاشي، وإسلام حمدي عبدالشكور، لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق محور 30 يونيو بمحافظة السويس، بالإضافة إلى إصابة هيثم عادل عبد المنصف، جميعهم من أبناء قرية الدهسة في مركز فرشوط.

حزن في قنا بعد وفاة شابين

وأضاف الأنصارى أن القرية اتشحت بالسواد حزنًا على وفاة الشابين، لما كانا يتمتعان به من حسن الخلق، والسيرة الطيبة والأدب والاحترام والشهامة، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي صورًا لـ الشابين المتوفيين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراق زينة الشباب في مقتبل عمريهما، داعين لهما بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان على فراقهما.

تابع موقع تحيا مصر علي