عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة الأهلي للزمالك في نهائي كأس بقيادة إمام عاشور.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

يختتم فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ستاد التتش في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني على ستاد القاهرة الدولي ضمن ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا غدًا الجمعة الموافق الأول من شهر مارس القادم، ويرصد موقع تحيا مصر مفاجأة الأهلي لنادي الزمالك في نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

استعدادات الأهلي لنهائي كأس مصر أمام الزمالك

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إراحة بعض اللاعبين في المباراة الغد أبرزهم لاعب الوسط إمام عاشور من أجل تجنب الإجهاد والإرهاق في إطار استعدادات فريق الأهلي لمواجهة فريق الزمالك على ستاد الأول بارك على لقب بطولة كأس مصر موسم 2022-2023 يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس القادم.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام يانج في أفريقيا

في حراسة المرمى : مصطفى شوبير.

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

في خط الوسط : عمرو السولية – أليو ديانج – مروان عطية.

في خط الهجوم : حسين الشحات – رضا سليم – موديست.

تحيا مصر
إمام عاشور

تصريحات كولر مدرب النادي الأهلي

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهل أن المباراة لن تكون سهلة قائلًا : فريق يانج أفريكانز أظهر أنه يمتلك قدرات جيدة أمامنا في المباراة التي جمعت بين الفريقيين في تنزانيا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ويانج أفريكانز على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا غدًا الجمعة الموافق الأول من شهر مارس القادم.

وتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي : إذا أردنا تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث يحب علينا أن نكون في كامل تركيزنا طوال فترات المباراة.

وحرص كولر على وجيه رسالة إلى جماهير الأهلي قائلاً:" جماهير النادي دائما ما تطالبه بالفوز بإفريقيا، وهذا الأمر يحتاج إلى تعب ومجهود كبير وفي نفس الوقت يحتاج إلى حضور الجماهير ودعمهم للاعبين خلال المباراة باعتباره أمرا في غاية الأهمية، مشددا في الوقت نفسه على أن الأهلي فريق كبير ولديه قاعدة جماهيرية عريضة والفريق يحتاج إلى حضور جماهيره بنفس القوة والكثافة في جميع المباريات.

إمام عاشور
إمام عاشور

موقف الفريقان في البطولة

يعتلي فريق الأهلي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات، ويليه فريق يانج افريكانز التنزاني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط حصل عليهم بالفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم وخسر مباراة وحيدة في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي