عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 29 فبراير 2024| محمود كهربا يدفع غرامة الزمالك ومفاجآت في قائمة المارد الأحمر لمواجهة يانج أفريكانز

محمود كهربا
محمود كهربا

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 29 فبراير 2024، وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وقام محمود عبد المنعم كهربا بدفع غرامة نادي الزمالك والتي تتخطى 2 مليون دولار بجانب استبعاد اللاعب من جديد قبل مواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا في ختام مباريات دور المجموعات، وتحدث مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر عن مواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 29 فبراير 2024.

استبعاد كهربا وعبد القادر من قائمة مباراة يانج أفريكانز

قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار استبعاد كهربا للمباراة الثالثة على التوالي، وتم استبعاد أحمد عبد القادر من قائمة النادي الأهلي أيضا بجانب محمود متولى وياسر إبراهيم.

الأهلي
محمود كهربا

قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

وسط الملعب: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور، حسين الشحات، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

انتهاء أزمة محمود كهربا ونادي الزمالك وتسديد الغرامة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، فقد قام محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بدفع الغرامة المستحقة لنادي الزمالك والتي تتخطى مبلغ 2 مليون دولار، وأعلن نادي الزمالك الحصول على مبلغ الغرامة كاملا اليوم وإبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالقرار.

كولر
مارسيل كولر

مارسيل كولر يتحدث عن مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أن مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في ختام مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا هامة للغاية ولا يمكن الاستهانة بها خاصة أنها ستكون على صدارة المجموعة الرابعة.

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة حاليا برصيد 9 نقاط ويحتاج للتعادل من أجل ضمان الصدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي