عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الجليل: أتمني وجود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي بنهائي كأس مصر بالسعودية

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أنه يتمنى وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بصفة رسمية في نهائي كأس مصر، وبنسبة كبيرة سيتواجد في السعودية مع بعثة الفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك دفع بـ سيف جعفر وناصر ماهر وعبدالله السعيد وهم يلعبون في مركز واحد، والملعب لا يتحمل وجود الثلاثة دفعة واحدة، والفريق كسب الداخلية بفضل الإمكانيات، لكنه عاني في البداية بسبب عدم وجود تنوع بين اللاعبين داخل الملعب".

وأضاف: "جوزيه جوميز لازال يتعرف على الفريق، ولكن الأمور ستكون مختلفة أمام الأهلي، والزمالك سيقدم مستوى جيد رغم أن الأحمر قريب من الفوز وتحقيق لقب كأس مصر".

وأكد: "الأهلي سيفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر، والأمور أصبحت مختلفة حاليا، خصوصا في ظل حالة الاستقرار الفني داخل الفريق الأحمر".

تصريحات بشير التابعي

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن انتهاء ملف كهربا أمر جيد للغاية من اجل غلق هذه المشكلة تماما، وللحفاظ على تركيز اللاعب خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأزمة انتهت في ظل العلاقات الطيبة بين الأهلي والزمالك أيضًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كنت أتخيل أن يسجل الزمالك 3 اهداف في الشوط الأول من أجل إرسال رسالة إلى الأهلي قبل نهائي كأس مصر، وجوزيه جوميز لازال لديه بعض القناعات، وهناك بعض اللاعبين لا تلعب في مراكزها الأصلية، وسيف جعفر كان بعيد عن المستوى".

وأضاف: "تشكيل الزمالك كان خاطئ أمام الداخلية، جوميز لازال يريد منح الفرص لبعض اللاعبين وانتقاء عناصر من بينها، لكن كان الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث، ومن الطبيعي أن يفوز الزمالك على الداخلية، وهو بمثابة تجهيز أيضا لمواجهة الأهلي، ونتمنى أن تسير الأمور بشكل أفضل قبل نهائي كأس مصر".

وأكمل: "الزمالك يجب أن يلعب كرة قدم أفضل ويحقق انتصارات كبيرة بـ(سكور)، على أي خصم، ولكن المدرب لازال معذور، لأنه تولى المسئولية منذ فترة وجيزة، لكن اللاعبين معظمهم تواجدوا في فترات سابقة مع منتخب مصر، ولابد أن يقدم اللاعبين أداء أفضل لأن الجماهير متعطشة للبطولات".

وزاد: "مباريات الأهلي والزمالك لا تخضع لمعايير، مباراة الـ6-1، كنا كلاعبين نقول لأنفسنا كم سنفوز اليوم على الأهلي؟، وفي النهاية خسرنا بنتيجة كبيرة".

وأكد: "دفاع الزمالك حاليا لديه معاناة ومن الصعب أن يواجه الأهلي بهذا الشكل، حمزة المثلوثي يلعب في مركز المساك رغم أنه ليس مركزه الأصلي، ولابد من وجود مساندة قوية من وسط الملعب، ومن الوارد استبعاد عبدالله السعيد من نهائي الكأس اذا استمر على هذا الأداء".

تابع موقع تحيا مصر علي