عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تطرح دعاء اهداء لروح والدتها وتكشف سبب غيابها| تعاني من آلام الفقد

الفنانة لطيفة
الفنانة لطيفة

كشفت المطربة لطيفة التونسية عن أحدث أعمالها الغنائية بعد وفاة والدتها الشهر الماضي، وجاء ذلك في محاولة منها لتخطي الألم ووجع الفراق خلال تواجدها في الاستوديو.

لطيفة تكشف سبب بعدها عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة

ونشرت النجمة لطيفة صورة لها من الاستوديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "حبايبي الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابي أكيد الجرح والألم القاسي  اللي مريت به بعد ما غقدت أغلى ماليا في حياتي..أمي كان صعب جدًا عليا  الحمدلله على كل شئ أمي بإذن الله في الجنة".

منشور لطيفة عن غيابها عن الساحة الفنية 

عودة لطيفة للغناء.. وإهداء دعاء لروح والدتها الراحلة

وكشفت لطيفة عن محاولتها في تخطي الألم والوجع، وعن أحدث أعمالها حيث قالت: "بحاول أتغلب على الوجع وأطمنكم امبارح أول يوم أغني في الأستوديو بل انهار وانا بسجل دعاء لروحها.. إن شاء الله تسمعوه قريب، الفاتحه لروحها".

لطيفة ووالدتها

وانتهت لطيفة من تصوير الدعاء الذي سجلته وتنتظر طرحه عبر قناتها الرسمية على منصة الفيدويهات العالمية يوتيوب، ويأتي الدعاء من كلمات كريم حكيم، وألحان وتوزيع خالد فتوح.

آخر أعمال لطيفة الغنائية

وكانت آخر أعمال لطيفة الغنائية هو فيديو كليب بعنوان سحابة صيف والذي تم طرحه في نهاية العام الماضي عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب، وشهد الفيديو كليب نجاحًا كبيرًا منذ طرحه حيث تخطى الـ 20 مليون مشاهدة.

وجاءت أغنية سحابة صيف من توقيع الملحن عزيز الشافعي، وكلمات محمود سليمان وتوزيع أحمد عادل وإخراج جميل جميل المغازي.

كلمات الأغنية :

سحابة صیف وھتعدي وھتعدي
ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي 
ولا أنساك وتنساني
اللي عندك ھو عندي
وأنت أصلا مخلوق عشاني

حبیبى حبیب عمرى
 أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان
أحنا أقوى من الزمان
اللي عندك ھو عندي
وأنت أصلًا مخلوق عشاني.

تفاصيل وفاة والدة لطيفة

وكانت قد توفت والدة المطربة التونسية لطيفة في بداية شهر يناير الماضي، وودعتها لطيفة بكلمات مؤثرة حيث نشرت عدة صور تجمعها بها منذ طفولتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وقالت: "اي كلمات مش هتعبر عن الوجع اللي بداخلنا، بُعدك وفراقك موت لكن دا قضاء الله وقدره، وأنا متأكدة إنك في الجنة"، وحرص عدد من نجوم الفن والإعلاميين على تقديم واجب العزاء ومساندة لطيفة منهم نبيلة عبيد، وأنغام، لبلبة، الإعلامية لميس الحديدي، كندة علوش ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي