عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي تحتفل ببدء تصوير فيلم المستريحة بحضور أبطاله

ليلي علوي وصناع فيلم
ليلي علوي وصناع فيلم المستريحة

احتفلت الفنانة ليلى علوي في مساء أمس الخميس ببدء تصوير فيلم المستريحة والذي من المقرر أن تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد رضوان.

ليلى علوي تبدأ تصوير فيلم المستريحة

ونشرت ليلى علوي مجموعة صور جديدة لها من الاحتفال ببدء تصوير فيلم المستريحة وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وظهر به عدد من صناع العمل من بينهم الفنان محمد رضوان والفنان بيومي فؤاد ومجموعة من النجوم الشباب الآخرين، وعلقت ليلى علوي على العمل قائلة: "المستريحة.. نقول يارب".

أبطال فيلم المستريحة يحتفلون ببدء تصويره 

ليلى علوي في حالة نشاط فني 

وظهرت الفنانة ليلى علوي مؤخرا في عدد من الأعمال الفنية السينمائية المختلفة، حيث عرض لها في السينمات مؤخرا فيلم مقسوم، والذي شاركت به إلى جانب كلا من شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، سيد رجب، تأليف هيثم دبور، كوثر يونس، دارت أحداث العمل حول  فرقة موسيقية نسائية مكون من هؤلاء الأبطال، كانت قد تألقت في حقبة الـ 90 وبعدها تفرقت صداقتهم وسلك كل منهما طريقه، فأصبح لكل منهم طابع خاص ليجتمعوا مرة أخرى لاستعادة ذكرياتهم بعد 30 عام.

ليلى علوي وابطال فيلم المستريحة

كما عرض لها مؤخرا أيضا فيلم شوجر دادي والذي أشاد به المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن الفيلم حقق أكثر من 500 مليون جنيها إيرادات بسينمات السعودية.

تفاصيل فيلم شوجر دادي للفنانة ليلى علوي 

فيلم شوجر دادي من بطولة الفنانة ليلى علوي إلى جانب الفنان بيومي فؤاد وكلا من النجوم حمدي الميرغني ومى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس، وتدور قصته في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

تابع موقع تحيا مصر علي