عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلى ساعة وسط أجدع ناس.. احتشاد الجمهور حول محمد رمضان في شبرا

احتشاد الجمهور حول
احتشاد الجمهور حول محمد رمضان في شبرا

تواجد النجم محمد رمضان أمس في منطقة شبرا مصر لتصوير حملة إعلانية جديدة يتم طرحها خلال الموسم الرمضاني لعام 2024، وسط حشد من الجماهير ورصد موقع تحيا مصر وجوده هناك.

محمد رمضان في شبرا مصر

وشارك محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: "امبارح في شبرا مصر.. أحلى ساعة وسط أجدع ناس"، وأخذ الناس يهتفون خلال الفيديو بكلمة "نمبر وان".

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان في شبرا 

رد محمد رمضان على سيدة تقبله

وظهرت سيدة كبيرة خلال الفيديو وهي تريد أن تسلم على محمد رمضان وتقبله، وأسرع رمضان في رد فعله وأبعد الأمن الخاص به ليسلم على السيدة وأزال نظارة الشمس التي كان يرتديها، وأخذت السيدة تقول له "أنا بحبك اوي".

احتشاد الجمهور حول محمد رمضان في شبرا

 

محمد رمضان في الدراما الرمضانية 2024

وأكد محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على تطبيق اكس على عدم وجوده ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، وعن مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني قال أن المخرج محمد سامي رفض أجزاء كثيرة في السيناريو لذلك تم تأجيل عرضه لرمضان القادم 2025، ووعد الجمهور بجزء ناجح أكثر من الجزء الأول.

دعوة جنائية ضد محمد رمضان بمحكمة الجيزة

وحضر رمضان منذ بضعة أيام جلسة المعارضة على حكم حبسه سنة في محكمة الجيزة، وجاء ذلك بعد اتهامه بترويج أخبار كاذبة عن أحد البنوك الشهيرة.

وقررت محكمة الجيزة تأجيل النظر بالمعارضة التي قدمها الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة، لجلسة 6 مارس للنطق بالحكم.  

أخر أعمال محمد رمضان الغنائية

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الغنائية هو فيديو كليب أغنية عربي والتي من خلالها يوضح اعتزازه بأصوله العربية وذكر أسماء جميع الدول العربية، وظهر خلال الكليب بملابس عربية وسط قعدات عربية.

وجاءت الأغنية من كلمات محمد رمضان وتوزيع موسيقى مساري، ولقت الأغنية نجاحًا واسعًا منذ طرحها عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب، حيث تخطت الـ14 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط، ولكن رغم ذلك تعرض محمد رمضان لهجوم كبير بعدما خرج البعض وأشار إلى أنه تجاهل ذكر دولة فلسطين ضمن كلمات الأغنية الأمر الذي خرج الفنان ونفاه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في نفس الوقت تجنبا لإثارة حالة من الجدل حوله.

تابع موقع تحيا مصر علي