عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المهن الموسيقية تنعي حلمي بكر: البشرية فقدت موسيقار كبير

تحيا مصر

حرص مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، على نعي الموسيقار حلمى بكر الذى وافته المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض.

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن وفاة حلمي بكر 

وقالت النقابة فى بيان رسمى يرصده تحيا مصر: إن البشرية فقدت موسيقار كبير تبقى ألحانه في ذهن محبيه،.ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان.

وفاة حلمي بكر 

وتوفى الموسيقار حلمي بكر في مستشفي كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية، 
الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم.. ورد، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.

تصريحات شقيق حلمي بكر بشأن حالته الصحية

وقال فتحي بكر شقيق حلمي بكر ببرنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، عن تعذيب زوجته له : "حلمي بكر في الموضوع ده من سنين وأتصل بأسرته وحكي لنا اللي بيحصل من زوجته سماح القرشي والمشاكل اللي بينهم وإحنا روحناله في الفترة دي وبعدها شوفناه في حالة مش كويسة ومريض وتعبان".

ولفت إلى أنه تحدث مع زوجة شقيقه حلمي بكر وأن ما تفعله مع الأخير من معاملة غير طيبة ولكنها لم تعرف قيمة حلمي بكر، وجاءت لي رسالة صوتية مفادها شقيقي يتعرض للتعذيب.

وأوضح: أنا قلقان على حلمي بكر لأنه بيستنجد بينا من اللي بيحصل معاه وبعدها بنروح البيت بيرفض ييجي معانا.. في علامة إستفهام في الموضوع".

واستكمل، أنه تفاجأ بعد فترة بوجود شقيقة في منزل زوجته بالشرقية منذ شهر ونصف، متسائلا :"هل مصر مفهاش أطباء أو دكاترة كويسين.. وسمعت في الأول أنه مختطف".

وردت زوجة حلمي بكر على الاتهامات الموجهه لها قائلة: هو  في محافظة الشرقية مش في الأرياف لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات قلنا نخليه يغير جو في هواء نظيف جينا هنا علشان أرعاه وعلشان أهلي يساعدوني فيه لأن الحمل كان عليا تقيل ومعندناش إمكانيات أننا نوديه مستشفى خاص لأن أمواله سرقت من مدير أعماله ومكنش ينفع نسيبه.

تابع موقع تحيا مصر علي