عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد سفر الأهلي إلي السعودية استعداداً لمواجهة الزمالك فى نهائي كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق قطبي الكرة المصرية، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك فى نهائي بطولة كأس مصر التي من المقرر إقامتها في السعودية لأول مرة.

موعد سفر الأهلي إلي السعودية

تحيا مصر، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي السعودية في الساعة الحادية عشر من يوم 6 مارس المقبل للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته في نهائي كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة فريق الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية.

الأهلي
الاهلي

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز فاز على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 46، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يعرف الفريق الهزيمة في دور المجموعات للنسخة الحالية من البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

الأهلي
فريق الأهلي

وبذلك يؤكد الأهلي تربعه على قمة المجموعة الرابعة، بعدما سبق وضمن التأهل للدور ربع النهائي للبطولة من الجولة الماضية.
بدأ الأهلي المباراة بنشاط ملحوظ بحثًا عن هدف مُبكر، وفرض سيطرته على مجريات المباراة وسط تراجع من الفريق التنزاني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

تعامل دفاع الأهلي بشكل جيد مع الهجمات القليلة من الضيوف، وألغى حكم المباراة هدفًا سجله الأهلي في الدقيقة 18 عن طريق بيرسي تاو، الذي أحسن التعامل مع كرة عرضية من علي معلول وأودعها في الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

حاول يانج أفريكانز تشكيل خطورة على مرمى الأهلي وتصدى مصطفى شوبير لتسديدة قوية من الضيوف، بعدها عاد الأهلي ليفرض سيطرته على مجريات المباراة.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول. 

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات وبيرسي تاو. 

خط الهجوم: موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي