عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري خلف قضبان السجن.. أجواء الإثارة تسيطر على برومو مسلسل رحيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي الأول لمسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري، والذي من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، ورصد موقع تحيا مصر البرومو ويقدم أبرز التفاصيل.

ياسمين صبري فتاة شعبية في مسلسل رحيل

ظهرت ياسمين صبري خلال البرومو بشخصية مختلفة عليها تمامًا وعن أي دور قدمته من قبل، حيث أنها تجسد شخصية فتاة شعبية تُدعى رحيل وهدان أحمد السوالمي وتعمل في التجارة، وظهرت في أكثر من مشهد وهي ترتدي قميص وبنطلون وبيدها كوب شاي مما يظهر شقائها في العمل كالرجال.

وظهر ذلك من خلال مشهد تقول فيه: "حُرمة آه بس بـ100 راجل، وشايلة أبويا وتجارته على كتافي وبناكلها بالحلال، الدور والباقي على اللي بيحب الحرام وعاجبه".

ياسمين صبري في السجن خلال برومو مسلسل رحيل

وظهرت ياسمين صبري في لقطات وهي متهمة ويتم التحقيق معها أمام النيابة ويتم الحكم عليها بالسجن، كما تم الكشف خلال البرومو عن ارتكاب جريمة قتل فهل تتورط ياسمين صبري بارتكابها جناية خلال الأحداث، أم أنها مظلومة وليس لها علاقة بذلك.

أحمد بدير يجسد دور معلم صعيدي

يجسد الفنان الكبير أحمد بدير خلال المسلسل دور معلم صعيدي يدخل في صراعات في محاولة للسيطرة على السوق وقال خلال البرومو: "كل سوق وليه كبير وأنا كبير السوق"، وظهر أحمد صلاح حسني في دور فتوة وهو دراع أحمد بدير اليمين.

أحمد بدير

أحمد صلاح حسني ينافس محمد الكيلاني على حب ياسمين صبري

وتقع ياسمين صبري خلال أحداث المسلسل في حب محمد كيلاني وهو رجل قانون ومن ناحية أخرى يقع في حبها أحمد صلاح حسني وهي تتهرب منه، وتدخل معه في صراعات ويتسبب لها في كثير من المتاعب.

ويدخل أحمد صلاح حسني في منافسة مع محمد كيلاني وظهر ذلك في أكثر من مشهد وجاء أحمد صلاح حسني وهو يهدد محمد الكيلاني: "ما انت طلعت حلو أهو وبتعرف تقول طب ماتيجي نشوف مين اللي هيكسب بقى القانون بتاعك ولا دراعي".

وفي مشهد آخر ظهرا يضربان بعضهما البعض وقال أحمد صلاح حسني: "اسمع الكلام بدل ما تتهزأ"، ليرد عليه الكيلاني: "انت كداب يالا".

ياسمين صبري للمرة الثانية مع أحمد صلاح حسني

ويعد مسلسل رحيل التعاون الثاني بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني، وكان التعاون الأول هو بطولتهما المشتركة في مسلسل حكايتي والذي يُعد أولى البطولات الدرامية لياسمين صبري، ولكن تدور الأحداث بينهما بشكل مختلف بين العملين.

تفاصيل مسلسل رحيل

ويُمثل مسلسل رحيل عودة للفنانة ياسمين صبري للدراما الرمضانية بعد غيابها 3 سنوات عن المنافسة الرمضانية، منذ آخر أعمالها مسلسل فرصة ثانية الذي عُرض ضمن الموسم الرمضاني لعام 2020.

وينتمي مسلسل رحيل لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وتجسد خلاله ياسمين صبري شخصية فتاة اسكندرانية للمرة الثانية بعد دورها في مسلسل حكايتي، ويشارك ياسمين صبري في البطولة أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، أحمد بدير، عارفة عبد الرسول وغيرهم، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر.

تابع موقع تحيا مصر علي