عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرضيش يزعلها واتصور معاها.. لقطة مؤثرة للفنان هاني رمزي في وداع عمه بالمرعشلي

هاني رمزي
هاني رمزي

شهدت جنازة عم الفنان هاني رمزي لقطة مؤثرة له، حيث رفض هاني رمزي أن يحرج معجبة أرادات التقاط صورة معه ولبى طلبها رغم الحزن الذي كان مسيطر عليه.

وفاة عم هاني رمزي 

وأعلن شقيق هاني رمزي نبأ وفاة عمهم قائلًا في منشور يرصده تحيا مصر: نتقل علي رجاء القيامة عمي اللواء نبيل رمزي، كبير عائلة رمزي حنا من أبطال حرب أكتوبر وقائد أول كتيبة مدرعات تعبر خط بارليف، والحائز على وسام الجمهورية من الرئيس السادات، الجنازة غدًا بالعذراء المرعشلي 1 ظهراً، والعزاء بقاعة ذات الكنيسة 6 مساء، المدافن بكلية البنات مصر الجديدة.

هاني رمزي يخوض السباق الرمضاني بمسلسل بدون مقابل

من جانبه، يخوض الفنان هاني رمزي الماراثون الرمضاني 2024، بمسلسل بدون مقابل والذي يخوض بطولته إلى جانب داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داوود، ونخبة من نجوم مصر، إنتاج المنتج القدير محمد فوزي، إشراف عام المحترم أحمد جابر، إخراج المخرج القدير جمال عبد الحميد.

وتدور قصى مسلسل بدون مقابل حول بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، وذلك في إطار 30 حلقة من المقرر أن يتم عرضهم على إحدى القنوات الفضائية، ويبتعد فيه الفنان هاني رمزي عن اللون الكوميدي، حيث تدور قصته في إطار تراجيدي سياسي تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير في فترة عرضه.

هاني رمزي 

هاني رمزي يتألق في العائدون

وتألق هاني رمزي في مسلسل العائدون رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار سياسي  من خلال رصد مكافحة المخابرات المصرية في القضاء على الجماعات الإرهاببة وتنظيم داعش، وحقق العمل نجاحات كبير حيث كان هاني رمزي بجسد دور رئيس المخابرات في ذلك الوقت أمام الفنان أمير كرارة وكارولين عزمي، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل.

هذا وقال هاني رمزي في تصريحات سابقة: مشروع تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه قائم وهيفضل قائم إحنا فكرنا أكتر من مرة بسبب رحيل العظيم حسن حسني والعظيم طلعت زكريا والموضوع اتأجل قبل كده وبقى صعب.

وتابع: لكن هو قائم لغاية دلوقتي وأعتقد إن إحنا هناخد شخصية سلطان بطل غبي منه فيه في أحداث جديدة زي الأفلام الأجنبي ما بتعمل ولو اتكتب سيناريو لغبي منه فيه 2 حلو أوي أنا من تاني يوم هبدأ تصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي