عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عم الفنان هاني رمزي.. تعرف على موعد ومكان الجنازة والعزاء

هاني رمزي
هاني رمزي

أعلن أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، رحيل عمه  اللواء نبيل رمزي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة عم هاني رمزي

وكتب أمير رمزي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انتقل علي رجاء القيامة عمي اللواء نبيل رمزي، كبير عائلة رمزي حنا من أبطال حرب أكتوبر وقائد أول كتيبة مدرعات تعبر خط بارليف، والحائز على وسام الجمهورية من الرئيس السادات.

هاني رمزي

وتابع أمير رمزي: الجنازة غدًا بالعذراء المرعشلي 1 ظهراً، والعزاء بقاعة ذات الكنيسة 6 مساء، المدافن بكلية البنات مصر الجديدة.

مشاركة هاني رمزي في رمضان 2024

ويشارك هاني رمزي في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل بدون مقابل، ويعد مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره خلال أيام، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، يعتبر المسلسل خروجا لهاني رمزي من عباءة الكوميديا، ويتعاون فيه مع المخرج المميز جمال عبد الحميد مخرج روائع الدراما المصرية.

تصريحات هاني رمزي عن غبي منه فيه

وسبق وأن قال الفنان هاني رمزي، أنه أجرى عدة محاولات عديدة لفكرة وجود جزء ثاني من فيلم "غبي منة فيه"، وأنه أحب تلك الفكرة للغاية وليس لديه أي مانع في ذلك، ولكن سيناريو الجزء الثاني لم يكن جيد لكي يكون مناسب لنفس نجاح الجزء الأول.

وتابع هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد "2،: "معنديش مانع أن يكون في جزء تاني ولكن السيناريو مطلعش بالجودة الكويسة اللي تخليه جزء تاني لأنه لازم يليق بنجاح الجزء الأول أو يزيد عنه ويستحق المشاهدة.. ممكن الجزء التاني ياخد من رصيد الأول لو طلع وحش.. أنا بحاول أحافظ حتى هذه اللحظة على نجاح العمل وتاريخة ومكانته عند الناس".

تابع موقع تحيا مصر علي