عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يفوز على نوتينجهام فورست (0/1) برأسية نونيز ويستمر في صدارة الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ونوتينجهام
مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

انتهت مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في افتتاح الجولة 27 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ليفربول بهدف مقابل لا شيء سجله البديل داروين نونيز في الدقيقة 98 من عمر المباراة ويستمر الريدز في صدارة الدوري الإنجليزي، وقبل مواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست بضغط قوي من جانب نوتينجهام فورست وبدعم الجماهير بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان أصحاب الأرض الأخضر في شوط المباراة الأول.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب ليفربول عن طريق جاكبو ولويس دياز، ولكن كان هناك تألق من دفاعات فريق نوتينجهام فورست وينتهي الشوط الأول بين ليفربول ونوتينجهام فورست بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
داروين نونيز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست كان فريق الريدز هو الأخطر على المرمى ويبحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن أضاع الفريق العديد من الكرات الخطيرة.

وقرر يورجن كلوب مدرب الريدز إشراك داروين نونيز في المباراة بجانب دومينيك سوبوسلاي من أجل السيطرة على مجريات المباراة ومحاولة تسجيل الهدف الأول والانتصار الغائب على ملعب نوتينجهام فورست منذ 40 عاما.

واحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وسيطر ليفربول على الوقت المتبقي وكاد أن يسجل الهدف الأول في أكثر من فرصة، ونجح داروين نونيز أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 98 بعد رأسية رائعة وعرضية في البداية من جانب أليكسيس ماك أليستر، ويفوز ليفربول على نوتينجهام فورست بهدف مقابل لا شيء، ويستمر في صدارة الدوري الإنجليزي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
يورجن كلوب

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست

وصل فريق ليفربول للنقطة 63 في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتواجد نوتينجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

ويلعب ليفربول في الجولة والقادمة أمام مانشستر سيتي وذلك من أجل مان صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وقبل فترة التوقف الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي