عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يعلن عن تمديد عقد إيريك داير حتى 2025

إيريك داير
إيريك داير

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني عن تمديد عقد المدافع الإنجليزي إيريك داير لموسم إضافي حتى يونيو 2025، وكان إيريك داير انتقل لفريق بايرن ميونخ قادما من توتنهام الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تمديد تعاقد إيريك داير مع بايرن ميونخ.

تجديد تعاقد إيريك داير مع بايرن ميونخ

حيث وافقت إدارة فريق بايرن ميونخ الألماني على تفعيل بند الموسم الإضافي في عقد الإنجليزي إيريك داير قلب دفاع الفريق ليستمر لموسم آخر حتى 2025.

مسيرة داير مع بايرن ميونخ

انتقل إيريك داير إلى فريق بايرن ميونخ قادمًا من فريق توتنهام الألماني على سبيل الإعارة بصفقة تُقدر قيمتها حوالي 12 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي.
ولعب إيريك داير 7 مباريات مع فريق بايرن ميونخ في مختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد إيريك داير حتى 2025
إيريك داير

فريق بايرن ميونخ

ووقع فريق بايرن ميونخ في فخ التعادل مع فريق فريبورج بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

حيث سجل لفريق بايرن ميونخ كلًا من : جمال موسيالا وتيل، بينما جاء هدفي فريق فويبرج عن طريق هولر وجونتير، بين فريقي بايرن ميونخ وفريبورج ضمن مباريات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وفي السياق ذاته يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة توماس توخيل المدير الفني للفريق لمواجهة فريق لاتسيو الإيطالي على ستاد آليانز آرينا ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس من شهر مارس القادم.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة فريق بايرن ميونخ بهدف نظيف من فريق لاتسيو بأقدام إيموبيلي عن طريق ركلة جزاء، على ستاد الأوليمبيكو ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

صورة
إيريك داير

توخيل يُغادر بايرن ميونخ

وفي السياق ذاته أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ عن انتهاء مسيرته مع فريق بايرن ميونخ خاصة بعد الخروج من بطولة كأس المانيا وتوسيع الفارق مع فريق ليفركوزن.

حيث يعتلي فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز برصيد 61 نقطة من أصل 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويليه فريق بايرن ميونخ برصيد 54 نقطة من أصل 24 مباراة حصل عليهم بالفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 مباريات في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي