عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يخسر أمام بلدية المحلة (1/0) في الدوري المصري

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة

انتهت مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة ضمن مباريات الجولة 15 في بطولة الدوري المصري بفوز بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة في الدوري المصري، وتعرض الإسماعيلي للهزيمة السابعة هذا الموسم، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

بدأت مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة اليوم في الجولة 15 لبطولة الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب بلدية المحلة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولعب الإسماعيلي مباراة اليوم بدون جماهيره بسبب الإيقاف بعد أزمة مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري.

حاول فريق بلدية المحلة التسجيل في المباراة ولكن كانت اللمسة الأخيرة تنقص الفريق ولم يسدد الإسماعيلي أي كرة على مرمى بلدية المحلة في الشوط الأول، وينتهي الشوط الأول كما بدأ بين الإسماعيلي وبلدية المحلة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Image
مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب فريق بلدية المحلة من أجل تسجيل الهدف الأول ونجح أحمد رضا أن يسجل الهدف في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

حاول فريق الإسماعيلي التعادل أمام البلدية ولكن كانت جميع المحاولات فاشلة وخارج إطار المرمى، وتمكن بلدية المحلة أن يحافظ على الفوز وتحقيق 3 نقاط هامة في الدوري المصري هذا الموسم.

Image
مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة

وصل فريق بلدية المحلة بعد الفوز على الإسماعيلي للنقطة 16 في المركز الحادي عشر بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة وتعرض الإسماعيلي للخسارة السابعة هذا الموسم في الدوري المصري من أصل 14 مباراة وفاز في 3 مواجهات وتعادل في 4 مباريات، وعاد فريق بلدية المحلة لطريق الانتصارات من جديد وكان الفريق قد خسر في الجولة الماضية أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وتستكمل مباريات الجولة 15 في بطولة الدوري المصري غداً الأحد بمواجهة هامة بين إنبي المتصدر ضد الاتحاد السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي