عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| انتصار توتنهام وأستون فيلان ونيوكاسل وهزيمة برايتون ولوتون تاون وإيفرتون

أريولا حارس وست هام
أريولا حارس وست هام

أسدل الستار على مباريات اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت هناك العديد من المواجهات الهامة التي أقيمت على مدار اليوم، وفاز توتنهام هوستبير على كوريستال بالاس بثلاثية بجانب انتصار فولهام على برايتون والعديد من المواجهات الهامة، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت من الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إيفرتون وويستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ويستهام يونايتد فوز بشق الأنفس أمام فريق ايفرتون بنتيجة 3-1 على ستاد جوديسون بارك.

حيث جاءت ثلاثية ويستهام عن طريق كيرت زوما وميشائيل أنطونيو وإيدسون ألفاريز، بينما سجل هدف فريق ايفرتون الوحيد من خلال بيتا.

ليرتفع رصيد فريق ويستهام إلى 42 نقطة في المركز السابع حيث حقق فوزه الثاني عشر بالإضافة إلى 6 تعادلات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أريولا حارس وست هام يونايتد

نتيجة مباراة فولهام وبرايتون هوف البيون في الدوري الإنجليزي

شهدت مباراة فولهام وبرايتون هوف البيون اكتساح لصالح فريق فولهام، حيث انتصر بثلاثية دون رد أمام فريق برايتون هوف البيون على ستاد كرافين كوتيدج ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت ثلاثية فريق فولهام عن طريق كلًا من : هاريس ويلسون ومونيز وآداما تراوري.
ليصل فريق فولهام إلى النقطة رقم 35 في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

واستطاع فريق نيوكاسل الخروج من كبوته بتحقيق فوز كبير أمام فريق ولفرهامبتون واندرز بثلاثية نظيفة على ستاد سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت ثلاثية فريق نيوكاسل بتوقيع كلًا من : إيزاك وأنتوني جوردون وليفرامينتون، أمام فريق برايتون هوف البيون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليحصد فريق نيوكاسل النقاط الثلاث ويصل للنقطة رقم 40 في المركز الثامن، في جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وقاد سون فريق توتنهام لتحقيق الفوز أمام فريق كريستال بالاس على ستاد سبيرز ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق فريق توتنهام الفوز بنتيجة 3-1 أمام فريق كريستال بالاس.

حيث جاءت أهداف فريق توتنهام عن طريق هيونج مين سون وتيمو فيرنر وروميرو، بينما سجل هدف فريق كريستال بالاس الوحيد بأقدام إيزي، في المباراة التي جمعت بين فريقي توتنهام وكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليصعد فريق توتنهام إلى المركز الخامس ويقترب من المربع الذهبي بـ 50 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أولي واتكينز

نتيجة مباراة أستون فيلا ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

فاز فريق أستون فيلا على لوتون تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ختام مباريات اليوم في الجولة 27 بالدوري الإنجليزي، وتقدم أستون فيلا أولا بثنائية واتكيز وتعادل لوتون تاون بعد ذلك، ثم سجل لوكاس دين الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

يتواجد استون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي