عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لهذا السبب.. الجمهور يهاجم هشام حلمي بكر نجل الموسيقار الراحل

نجل حلمي بكر
نجل حلمي بكر

عاد هشام حلمي بكر نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر من أمريكا إلى القاهرة مساء أمس السبت، وبمجرد وصوله المطار أسرعت البرامج التليفزيونية والصحافة على محاولة فهم القصة الكاملة منه لوفاة والده ومشاكله مع زوجته وما عاناه في آخر أيام في حياته.

الجمهور يهاجم هشام حلمي بكر عقب وصوله القاهرة

وهاجم الجمهور هشام حلمي بكر نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر عقب تصريحاته في الساعات الأخيرة على غير المتوقع وذلك بعد عودته من أمريكا، وفي هذا الصدد رصد موقع تحيا مصر هذا الهجوم وسببه.

حلمي بكر 

أعلن هشام حلمي بكر خلال لقائاته في الساعات الأخيرة عن تفاصيل أزمته مع أرملة أبيه السيدة سماح القورشي، وإتهامها إتهام صريح باختطاف جثة أبيه وأنها قامت بحبس أعمامه.

وبعد تلك الاتهامات والمناوشات كان من المتوقع تعاطف الجمهور مع الإبن الذي يحاول إنقاذ جثمان والده من كل هذه الأحداث، لكن ماحدث كان على غير المتوقع حيث انهالت تعليقات الجمهور على هشام حلمي بكر بأنه كان تارك والده ولا يعلم عنه شئ، فلما عائد الآن!

وجاءت أبرز هذه التعليقات تقول:  "والله والدك كان عنده حق لما قال عنك جاحد، سايبه مرمي وبتقول لسه هتنسق كل همك تعمل لها مصيبة عشان الورث دا حتى والدك وصاك عليهم، كنت فين وهو بقاله سنة ما يتحرك من السرير جاي دلوقتي تسأل عن الورث وكمان تبهدله، اتقي الله".

وجاء غير ذلك الكثير من التعليقات من الجمهور وأغلبها تأتي حول عودته بهدف البحث عن الإرث.

أبرز تصريحات هشام حلمي بكر خلال الساعات الأخيرة عقب وفاة والده

صرح هشام حلمي بكر خلال الساعات الأخيرة عدد من التصريحات الهامة حول ماحدث لأبيه، وجاء على رأسها مهاجمته لأرملة أبيه السيدة سماح القورشي واتهامها باختطاف أبيه وهو حي ووهو ميت.

هجوم الجمهور على نجل حلمي بكر 

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عن أرملة والده: "معرفش عملت ايه، أخذت الجثمان ووضعته في عربة إسعاف وحاولت اختطافه حيًا وميتًا وكانت تنوي أخذه شقة المهندسين، قررت ترجعه هناك بعد وفاته رغم أننا طالبنا ذهابه وهو حي لكن رفضت".

وتابع: "أنا لسه عارف إن في أحداث مأساوية حصلت، أعمامي تم حبسهم في محاولة لدفاعهم عن جثمان أبي، حاولت أخذ الجثمان رغمًا عن الجميع، وأرسلت تسجيل وانا في الطيارة وقلت والدي لم يدفن إلا بقرار مني أنا".

هشام حلمي بكر: مايهمنيش ورث أنا عملت حياتي بنفسي

وعن الأحاديث المتداولة حول عودته من أمريكا وأن أزمته مع أرملة والده حول الورث أكد عدم صحة كل هذا الكلام حيث قال: "عمري ما فكرت في ورث، مش فارق معايا فلوس أنا صنعت حياتي بنفسي، محاولتي لإنقاذ والدي جاءت بهدف إنقاذه فقط".

وأضاف: "كنت أتمنى إن اليومين القادمين نقضيهم في عزاء والدي ونواسي بعض لكن الموقف صعب ومضطرب".

موعد جنازة حلمي بكر

ومن المقرر تشييع جثمان الموسيقار حلمي بكر عصر اليوم الأحد الموافق 3 مارس من مسجد النور بالعباسية، وتم تأجيل تشييع الجثمان لليوم بسبب انتظار وصول نجله من أمريكا لأخذ عزاء والده.

تابع موقع تحيا مصر علي