عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغيير مكان تشيع جنازة الموسيقار حلمي بكر.. تفاصيل

حلمي بكر
حلمي بكر

قررت أسرة الموسيقار حلمي بكر تغيير مكان تشييع جثمانه، حيث تقام صلاة الجنازة عصر اليوم الأحد الموافق 3 مارس في مسجد السلام بمدينة نصر بدلًا من تشيعها من مسجد النور بالعباسية.

نادية مصطفى تعلن عن تغيير مكان جنازة حلمي بكر 

وأعلنت الفنانة نادية مصطفى عن تغيير مكان الجنازة من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور يرصده تحيا مصر، قائلة: ان شاء الله اليوم  الأحد ٣ مارس  وبعد صلاة العصر ومن مسجد السلام  بمدينة نصر.. عند سوق السيارات القديم.

حلمي بكر وزوجته

بيان مرتضى منصور تعليقًا على وفاة حلمي بكر 

وكان قال مرتضى منصور: توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر التي رفضت زوجته ايداعه في احدي مستشفيات القاهرة وكان علاجة علي نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفة رغم حالتة الصحية وايداعه بإحدى قري مركز كفر صقر بلا رعاية أوعناية في الوقت التي تركتة زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وإقامتها هي ونجلتها في منزله المملوك له في الجيزة.

مرتضى منصور ونجل حلمي بكر 

وتابع، تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم.. لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله.

وأضاف، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه واصدقاءه في حالة غليان.

تصريحات مرتضى منصور 

وفي منشور آخر قال: الحمد لله للأسف بعد معركة عنيفة مع زوجة المرحوم الفنان الكبير حلمي بكر امتدت من كفر صقر شرقية حتى مشارف القاهرة تم إيداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام رغماً عن أنف هذه السيدة التي اصطحبت معها عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا على أشقاء وشقيقات المرحوم في الطريق وهي تسرع لدفنه قبل وصول نجله الوحيد.

وتابع: كل الشكر والتقدير لوزير مسؤول هو الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وهو مسؤول بالفعل الذي تواصلت مع سيادته حتى الساعة الرابعة فجراً الذي أمر بإرسال ثلاجة إلى مستشفى كفر صقر لوضع جثمان الفقيد فيها حتى الصباح إلا أن زوجته رفضت وأصرت على نقله فورا إلى القاهرة لدفنه سرا.

واستطرد: شكرا لسيادة الوزير الذي أمر أثناء خطف السيدة الجثمان والاعتداء على كل أشقائه وإصرارها على دفنة ليلاً التي قدمت هذه الزوجة ضدهم بلاغ كيدي كما فعلت مع الفنان مصطفي كامل من قبل حتر تبعده هو والنقابة لكي تستفرد بيه وهو ماحدث بالفعل وتم حجزهم في قسم السلام فلقد أمر السيد الوزير الدكتور خالد بتجهيز ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام وبالفعل تم ايداع جثمان المرحوم داخلها.

تابع موقع تحيا مصر علي