عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن الأهلي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تلقي النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادى نانت الفرنسى للتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق.

تحيا مصر، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى:" أنا سألت مسئولى النادي الأهلى عن حقيقة وصول عرض رسمى من نانت الفرنسى للتعاقد مع محمد عبد المنعم.

وتابع شوبير قائلاً:" لكن قالولي مفيش أي عرض رسمي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم".

ووأصل شوبير قائلاً:" لايوجد أي عرض من أسبانيا أو فرنسا وصل للنادي الأهلي لضم محمد عبد المنعم".

فيما  وكانت كشف تقارير صحفية عن رغى أحمد الأندية الأوروبية ضم محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتُقام مواجهة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية. 

وبدأ المارد الأحمر، في الاستعداد لتلك المباراة، من خلال خوض مران خفيف دون راحة، وذلك بالرغم من أن كولر قد منهم راحة لمدة يومين من التدريبات، لكنه تراجع عن هذا القرار، واستأنف الفريق تدريباته صباح أمس.

غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ستكون هناك العديد من الغيابات داخل صفوف الفريقين في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وتقرر بشكل رسمي غياب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عن المباراة بداعي الإصابة بجانب محمد الشناوي قائد القلعة الحمراء والذي تعرض للإصابة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

كما يغيب أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي بداعي الإصابة، وهناك شكوك حول موقف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بعد شكواه من آلام في الحوض.

أما نادي الزمالك فلديه العديد من الغيابات في مقدمتها محمد عبد الشافي والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، وهناك شكوك حول لحاق أحمد فتوح بالمباراة ويتم تأهيله في الفترة الحالية بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا، ويغيب محمود حمدي الونش عن الفريق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 

أما بالنسبة لنادي الزمالك، فسيبدأ الاستعداد من بعد الانتهاء من مواجهة الغد التي يخوضها أمام فريق سوار الغيني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية. 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء غد الأحد الموافق 3 من مارس الجاري، على استاد القاهرة.

وبعد انتهاء الزمالك من هذا اللقاء، سيبدأ الاستعداد بشكل فوري للقاءه المرتقب أمام فريق الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي