عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تانزا مدينة السعادة.. المنتجة آلاء لاشين تفتتح أضخم مدينة ترفيهية في مصر

آلاء لاشين
آلاء لاشين

أعلنت المنتجة آلاء لاشين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام افتتاحها تانزا مدينة السعادة، والتي تعد أكبر المدن الترفيهية في مصر ويرصد موقع تحيا مصر في السطور القادمة أبرز المعلومات عن هذا المشروع الضخم.

تفاصيل افتتاح تانزا مدينة السعادة

افتتحت المنتجة آلاء لاشين تانزا مدينة السعادة، والتي تدخل فيها كشريكة بالمسرح ودور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يتم افتتاح باقي أجزائها خلال الفترة المقبلة، كما أنها تعد أكبر المدن الترفيهية الموجودة في مصر حاليًا.

آلاء لاشين تشارك صورًا من الافتتاح

وشاركت المنتجة آلاء لاشين صورًا من الافتتاح عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأعربت عن سعادتها وفخرها بشراكتها قائلة: "سعيدة أن أكون جزء من تانزا، مدينة السعادة بمنطقة السادس من أكتوبر، هذا المشروع الضخم من خلال شراكتي بدور العرض السينمائية والمسرح". 

واستطردت: "تانزا هي أول مدينة ترفيهية في مصر تشمل جميع أنواع الترفيه من ملاعب ومطاعم وعروض ترفيهية، وكامبينج داخل الغابة ودور العرض السينمائي وأكبر مسرح داخل مصر، وقريبًا سيتم افتتاح المسرح ودور العرض السينمائي".

تفاصيل تانزا مدينة السعادة

كلمة تانزا تُعني مدينة السعادة باللغة الفرنسية، يشار إلى أن المدينة هي أكبر مدينة ترفيه في مصر كما ذكرت آلاء لاشين وأنها تحتوي على جميع وسائل الترفيه ومنها المطاعم وملاعب الاسكواش، ويوجد بها أكبر مسرح في مصر حيث يحتوي على 1500 كرسي، فضلًا عن وجود 12 قاعة لدور العرض السينمائي ويتم تخصيص 4 قاعات منهم لفئك الـ vip، هذا إلى جانب ملاعب الترفيه الأخرى.

آخر أعمال آلاء لاشين الإنتاجية

وتواصل المنتجة آلاء لاشين حصد نجاح فيلمها الأخير بعنوان التجربة المكسيكية  والذي يُعرض حاليًا في جميع دور العرض، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الممزوجة بالأكشن حول مجموعة أصدقاء يسافرون في بعثة إلى المكسيك وخلال هذه الرحلة تقابلهم العديد من المواقف الطريفة والكوميدية.

فيلم التجربة المكسيكية

فيلم التجربة المكسيكية بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، ندى موسى، ليلى عز العرب، محمد ثروت، والفيلم من إخراج شادي علي، وتأليف كلًا من محمود حمدان ومحمود محرز.

وتعيش آلاء لاشين حالة من الانتعاش الفني حيث أنها من جهة أخرى تنتظر عرض أحدث أفلامها اللعب مع العيال لمحمد إمام ويشارك في بطولته باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب ودينا محسن، ويأتي العمل من إخراج وتأليف شريف عرفة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل أكثر عنه خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي