عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري: مش انا السبب في اعتزال متعب.. حسام حسن الأنسب للمنتخب.. وزيارة الأهلي للزمالك هتتحفر في التاريخ (حوار)

حسام البدري وعماد
حسام البدري وعماد متعب

حسام البدري لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي المصري سابق ولد في 23 مارس عام 1960 في مدينة السويس، وكان مديراً فنياً سابقاً للنادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ويستعرض تحيا مصر، حديث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي السابق، عن رأية فى زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء  وعن تصريحات عماد متعب لاعب المارد الأحمر الساق بإن هو سبب إعتزاله كرة القدم، وذلك خلال حواره مع موقع تحيا مصر، والذي وجاء كالأتي:

فيما وسبق وتحدث عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية ولاعب الأهلي السابق، أنه يُكن كل التقدير والاحترام لحسام البدري، ولكن رفض التواجد معاه فى الجهاز المعاون  خلال تولية تدريب منتخب مصر، وذلك بسبب إنه من أسباب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

مش انا السبب في اعتزال متعب وحسام حسن الأصلح في الوقت الحالي.. تصريحات حسام البدري خلال حواره لتحيا مصر 

1-مش انا السبب في اعتزال عماد متعب زي ما بيقول 

2- طلبت وجود عماد متعب معايا في منتخب مصر ولكنه رفض 

3- أتمنى لحسام حسن التوفيق مع منتخب مصر وقرار توليه جه في وقته 

4- زيارة الأهلي للزمالك هتتحفر في التاريخ بحروف من دهب 

في البداية.. رأيك فى تصريحات عماد متعب إنك سبب إعتزاله كرة القدم ؟

وضح حسام البدري خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر حقيقة إعتزال عماد متعب كرة القدم بسببه، ورد قائلاً:" عماد متعب لاعب كبير وخلال وجودي في النادي الأهلي خلال فترات مختلفة حيث توليت المدير الفني للفريق في ثلاث فترات زمنية".

وتابع حسام البدري قائلاً:" وعماد متعب كان أحد اللاعبين الذين ساهموا في الفترات الثلاثة التي نجحت فيها، وحققت فيها بطولات مع النادي الأهلي بالإضافة إلى لاعبين اخرين، وعندما قرر الاعتزال كنت أنا ليس مديراً فنياً للمارد الأحمر".

وواصل حسام البدري قائلاً:" وبعد عودته من نادي التعاون السعودي، كنت أتمنى وجوده معي في منتخب مصر عندما كنت مدير فني للمنتخب اعتقادا منه أنني سبب اعتزاله في الأهلي، عموما عماد متعب علامة من علامات النجومية في تاريخ النادي الأهلي الكبير".

عماد متعب يكشف سر رفضه العمل مع حسام البدري في المنتخب - بوابة دار المعارف  الإخبارية.. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي العربي من خلال  الفنون والقوالب الصحفية المتنوعة والمتميزة
حسام البدري وعماد متعب

ما هو رأيك في قرار تولي الكابتن حسام حسن تدريب منتخب مصر؟

قرار تولي حسام حسن تدريب صفوف منتخب مصر صائب، وأتمنى التوفيق له، والمساندة لتحقيق انتصارات للكرة المصرية.

رأيك في زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك؟

رد حسام البدري قائلاً، تلبية  مجلس إدارة النادي الأهلي لدعوة نادي الزمالك تمثل جوانب كثيرة علي المستوى الرياضي، والمستوى المجتمعي وتجعل القلعة الحمراء دائما هو القدوة التي يتصف بها الكبار والحكماء، والمارد الأحمر يرسخ دائما مواقف للتاريخ تحفر باسمه بحروف من ذهب للتاريخ".

تابع موقع تحيا مصر علي