عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ينجح كولر في حصد لقبه الثالث من بطولة السوبر مع الأهلي ومعادلة إنجاز حسام البدري؟

كولر وحسام البدري
كولر وحسام البدري

يحلم السويسري مارسيل كولر، المدير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتحقيق إنجاز حصد اللقب الثالثة له فى بطولة كأس السوبر المصري، وذلك عندما يواجه يخوض الفريق الأحمر النهائية من البطولة المحلية، والتي تقام يوم الخميس المقبل أمام مودرن فيوتشر، في البطولة المقامة في دولة الإمارات.

ويرصد تحيا مصر خطة مارسيل كولر في الفوز بالسوبر الثالث له مع الأهلي ومعادلة رقم حسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

كولر يسعي لحصد اللقب الـ 3 مع الأهلي

ويبحث مارسيل كولر المدري الفني للنادي الأهلي، عن لقبه الثالث في بطولة كأس السوبر، وذلك للتساوي مع حسام البدري مدرب الأحمر السابق في عدد ألقاب الكأس السوبر خلال 3 ولايات سابقة.

كولر يحصد لقبين من بطولة السوبر مع الأهلي

تمكن كولر من حصد لقبين من كأس السوبر، وكانت الأول في نسخة 2021، أمام نادي الزمالك بالفوز بنتيجة هدفين دون رد، باقدام البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي السابق، وكريم فؤاد. 

ليعود مرة أخر الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر في نسخة 2022  وحصد اللقب على حساب فريق بيراميدز بهدف وحيد سجله علي معلول لاعب الفريق.

ويأمل السويسري فى مواصلة تحقيق الإنجاز وحصد اللقب يوم الخميس المقبل الموافق 28 ديسمبر من الشهر الجاري أمام فريق فيوتشر، حيث يأمل في معادلة رقم حسام البدري توج الفريق أثناء ولايته بلقب السوبر المصري عام 2010 بالفوز على حرس الحدود بهدف دون رد، قبل أن يعود عام 2012 للفوز على إنبي بهدفين لهدف عبر عبد الله السعيد ومحمد ناجي جدو ومحمد شعبان.

فيما لقبه الثالث مع الأهلي في كأس السوبر المصري كان في نسخة 2017، بعد الفوز على المصري بنتيجة هدف دون رد أحرز المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق.

رقم قياسي جديد لـ كولر

وأستطاع مارسيل كولر المدري الفني للنادي الأهلي فى تحقيق إنجاز جديد، وهو  عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، يعتبر هذا الانتصار رقم 55 له مع القلعة الحمراء خلال الـ81 مباراة التى تولي فيها الفريق بـ جميع البطولات  المختلفة حيث فاز في 55 مباراة وتعادل في 18 مباراة، وخسر في 8 مباريات بواقع 40 مباراة بالدوري ، و19 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا و2 مواجهات في كأس السوبر المحلي، و7 مباريات في بطولة كأس مصر و7 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي و4 لقاءات في الدوري الأفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي