عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد النني.. مفاجأت في قائمة المحترفين بقائمة المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

أثارت قائمة اللاعبين المحترفين التي أعلن عنها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مساء أمس السبت، جدل كبير في الوسط الرياضي، وذلك بسبب المفاجأت التي شهدتها تلك القائمة، والتي يستعد المنتخب من خلالها لخوض بطولة الإمارات الودية.

قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لقائمة منتخب مصر 

وكان قد أعلن حسام حسن، عن قائمة المحترفين المنضمين لمعسكر منتخب مصر، المقرر انطلاقه في شهر مارس الجاري.

وضم حسام حسن، 7 لاعبين محترفين لقائمة منتخب مصر، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي. 

وشهدت القائمة استبعاد محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.

النني

قائمة منتخب مصر  

وجاءت أسماء اللاعبين المنضمين 2٢ ٢211 على النحو التالي:

 و اللاعبون هم : 
محمد صلاح 
أحمد حجازي 
محمود حسن تريزيجيه 
حمدي فتحي 
مصطفي محمد 
عمر مرموش
محمد شريف.
ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا .

 

تصريحات حسام حسن

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الجديد العديد من الأمور والأحلام خلال فترة توليه تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، عقد اليوم الخميس، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مؤتمرًا صحفيًا لتقديم حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بأحد فنادق التجمع الخامس، يتحدث فيه عن توليه تدريب الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

تحيا مصر، وتحدث حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، استعداداته للفترة المقبلة مع منتخب الفراعنة بعد توليه تدريب صفوف المنتخب الوطني.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي": فى الحقيقة شرف كبير أن أكون ضمن منظومة الرياضية بمصر، ويتم تكليفي بأني أكون مدرب المنتخب الوطني، من الشعب المصري،  ومن أهم عناصر الدولة وبالطبع بإرادة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام".

ليفربول يطالب بإعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر 

وجاء طلب ليفربول، بإعفاء صلاح من معسكر الفراعنة المقرر إقامته في شهر مارس الجاري، بسبب عدم تعافي صلاح من الإصابة، فاللاعب لم يشارك في مباريات الريدز الأخيرة بسبب إصابته.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الوطني المصري، في معسكر مغلق لأول مرة تحت قيادة حسام حسن، استعدادًا لخوض بطولة الإمارات الودية.

مباراة ليفربول ونوتينجهام

انتهت مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في افتتاح الجولة 27 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ليفربول بهدف مقابل لا شيء سجله البديل داروين نونيز في الدقيقة 98 من عمر المباراة ويستمر الريدز في صدارة الدوري الإنجليزي، وقبل مواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تابع موقع تحيا مصر علي