عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان: حسام حسن لا يستحق تدريب منتخب مصر

حلمي طولان
حلمي طولان

قال حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أنه يرى لا يوجد أي مدرب مصري في الفترة الحالية يستحق تدريب منتخب مصر مع كامل الاحترام لحسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات حلمي طولان.

حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر، وذلك بعد خروج الفراعنة من بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار يناير الماضي، وتم تعيين حسام حسن ليقود المرحلة المقبلة مع منتخب مصر.

تصريحات حلمي طولان عن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر

وأضاف حلمي طولان في تصريحات تليفزيونية، كان من الأفضل في الوقت الحالي التعاقد مع مدرب أجنبي لتولي قيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر.

حلمي طولان
حلمي طولان

وأكمل حلمي طولان في تصريحاته، لا أحب أن أعطي أي نصاح لحسام حسن في الوقت الحالي ولست في موقف يعطي له النصيحة في الوقت الحالي وأتمنى له التوفيق مع منتخب مصر.

واختتم حلمي طولان تصريحاته، رمضان صبحي لاعب بيراميدز مميز، وفي حال انتقاله لنادي الزمالك سيكون له مستقبل كبير ويعطي الإضافة لصالح نادي الزمالك بكل تأكيد.

حوار حلمي طولان مع موقع تحيا مصر

_في البداية.. ما رايك في زيارة مجلس إدارة الأهلي لنادي الزمالك ؟

زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك حاجة عظيمة، وتأخرت كتير جداً، والمفروض هو ده الصح لأن هما أكبر ناديين في الشرق الأوسط وفي إفريقيا والعرب، وده ضروري لأن ده يعبر عن هذا المستوى للخُلق الرياضي والروح الرياضية.

حلمي طولان
حلمي طولان

_ زيزو تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل.. هل من الممكن أن يؤثر على أداء الزمالك لو غاب عن القمة؟

أحمد سيد زيزو لاعب كبير جداً وليه أهمية كبيرة داخل صفوف الفريق، وفى حال غيابه سيكون له تأثير سلبي، ولكن أحداث المباراة مقسومة بين الفريقان 50/50.

_هل صفقة عبد الله السعيد ستكون مفيدة للزمالك أم أنها تأخرت كثيرا بسبب سن اللاعب الحالي؟

أكيد طبعاً عبدالله السعيد هيكون مفيد جداً لنادي الزمالك، ودي أهم صفقة عملها النادي هو وناصر ماهر، والكلام عن السن ملهوش معني، اللاعب يملك الخبرات الكتيرة اللي تساعده إنه يقدم مستوى مميز مع الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي