عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. مجدي الهواري يستقبل عزاء شقيقته من مسجد الرحمن الرحيم

مجدي الهواري
مجدي الهواري

يستعد المخرج مجدي الهواري لاستقبال عزاء شقيقته في مغرب غدا الاثنين وذلك بعد أن وافتها المنية في صباح اليوم الأحد، دون الكشف عن سبب الوفاة.

عزاء شقيقة مجدي الهواري

وأعلنت أسرة مجدي الهواري عن موعد ومكان عزاء شقيقته وذلك على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورصدها موقع تحيا مصر، وذلك في مساء غدًا الاثنين بعد صلاة المغرب، في مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم، قاعة الروضة.

المخرج مجدي الهواري 

وفاة شقيقة مجدي الهواري

وكانت قد توفت شقيقة مجدي الهواري في صباح اليوم الاحد، وجاء نبأ الوفاة عبر حساب مجدي الهواري الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، ان لله وان اليه راجعون، توفت الي رحمة الله اختي وحبييتي  أدعو لها بالرحمة.. الصلاة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة لها منا الفاتحة.

جنازة شقيقة مجدي الهواري 

وظهر مجدي الهواري في جنازة شقيقته وعلى وجهه حالة من الحزن والكسرة الشديدة، ولم يحضر أحد من نجوم الفن لمواساة المخرج الشهير.

آخر أعمال مجدي الهواري

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مجدي الهواري مشاركته في مسلسل سفاح الجيزة والذي تم عرضه في الفترة الماضية على منصة شاهد الالكترونية، وخاض بطولته كلا من النجومأحمد فهمي وباسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وجيهان شماشرجي وعدد من ضيوف الشرف الآخرين، ودارت قصته حول قصة سفاح الجيزة الذي أحدثت قضيته ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي وصدر ضده 4 أحكام بالاعدام، بسبب تسببه في قتل 4 أشخاص فضلا عن انتحال شخصية صديقه.

زواج مجدي الهواري 

ويذكر، أنه أثار مجدي الهواري الجدل في الفترة الماضية بعد زواجه من الاعلامية دنيا عبد المعبود بشكل مفاجئ بعد قصة حب عاشوها في سرية تامة، وبدأ الأمر في التداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة وأنهم لم يكن يتوقعوا هذه الزيجة بسبب ظهوره في برنامج تلفزيوني والتصريح بأن سبب عدم زواجه بعد طلاقه من غادة عادل هو أنه لازال يحبها هي.

تابع موقع تحيا مصر علي